منوعات نشمي

أفضل طابعات صديقة للميزانية

 

أفضل طابعات صديقة للميزانية

 

تعد الطابعة مفيدة لطباعة الأوراق المهم سواء للدراسة أو العمل وغيرهما، فلا يمكن الاستغناء عن الطابعة بالمنزل أو المكتب حتى إذا كانت احتياجات الطباعة الخاصة بك محدودة، يمكن للعديد من الطابعات اليوم القيام بأكثر من مجرد الطباعة، لذلك فلا تدع الميزانية الصغيرة تعيقك: بسعر منخفض، يمكنك الحصول على طابعة عالية الجودة تنتج نصوصًا واضحة وصورًا ملونة ستجد أيضًا أن العديد من الطابعات ذات الأسعار المعقولة عبارة عن وحدات متعددة الوظائف يمكنها المسح الضوئي والنسخ وحتى الفاكس، وتتضمن ميزات مفيدة مثل وحدة تغذية المستندات التلقائية، والطباعة على الوجهين تلقائيًا، والاتصال اللاسلكي باستخدام هذه الإضافات، تعد الطابعة أداة رائعة لرقمنة المستندات ذات النسخ المطبوعة، حتى إذا لم تطبع صفحة واحدة مطلقًا.

ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن هذه الطابعات ليست باهظة الثمن للشراء، إلا أنها قد تكون باهظة الثمن للصيانة، خاصة الطرز النافثة للحبر هذا هو الحال إذا كنت تطبع كثيرًا، أو تقوم بعمل الكثير من المطبوعات الملونة عالية الجودة مثل الصور أو المواد المطبوعة في سجل القصاصات يجب على المستخدمين ذوي المهام الشاقة النظر في تكلفة استبدال الحبر وإنتاجية الصفحات قبل الاستثمار في الوحدة أيضًا، بينما حاولنا اختيار منتجات من علامات تجارية موثوقة .

وبحسب ما نشره موقع businessinsider، فإن العديد من توصياتنا ليست أحدث الموديلات، ومع ذلك، فهي لا تزال في مجموعات الشركات المصنعة الخاصة بها وتؤدي أداءً جيدًا مثل الخيارات الأحدث في الواقع، بينما يعلن صانعو الطابعات غالبًا عن طراز جديد كل عام، فهم لا يختلفون كثيرًا عن طابعات السنوات السابقة فيما يلي أفضل طابعات الميزانية التي يمكنك شراؤها:

أفضل طابعة اقتصادية بشكل عام: Canon Pixma TR4520

مع سعرها المنخفض، والكثير من الوظائف والميزات، وجودة الطباعة الرائعة، تعد Canon Pixma TR4520 الخيار الأفضل لأي منزل أو مكتب صغير يراعي الميزانية.

يأخذ التصميم المكعب الصغير لـ Pixma TR4520 مساحة أقل من اللازم، ومع ذلك فهو يوفر لك جميع الوظائف التي تحتاجها لتشغيل مكتب منزلي: الطباعة والنسخ والمسح الضوئي والفاكس. مع دعم Wi-Fi و Apple AirPrint و Mopria Print Services و Google Cloud Print، يمكنك الطباعة لاسلكيًا من أي جهاز تقريبًا، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي iOS و Android، بالإضافة إلى أجهزة Chromebook. ومن المفيد أيضًا الطباعة على الوجهين لتوفير الورق ووحدة تغذية تلقائية للمستندات للمسح الضوئي أو النسخ بسهولة.

الطابعة متوافقة أيضًا مع المساعد الصوتي Alexa من Amazon. باستخدام جهاز Echo، على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب من Alexa التحقق من مستويات الحبر في الطابعة أو حالة الطباعة أو طباعة الألغاز وصفحات التلوين.

يوفر الطراز TR4520 جودة طباعة رائعة باستخدام خرطوشتي حبر فقط: أسود وألوان. في حين أنها مصممة لإنتاجية المكتب، يمكنها طباعة صور تصل إلى 4 × 6. نظرًا لأنها ليست طابعة صور حقيقية، فلن نطبع أي شيء أكبر، ولكنها أكثر من قادرة على المطبوعات ذات الحجم الأصغر. تبيع Canon خراطيش الحبر بسعات قياسية و XL، لذلك إذا قمت بإجراء الكثير من المطبوعات، فقد يكون الحصول على خزانات الحبر أكبر حجمًا اقتصاديًا.

المميزات: مجموعة متنوعة من الوظائف، طباعة على الوجهين، وحدة تغذية تلقائية للمستندات، تصميم مضغوط، سعر منخفض، جودة طباعة رائعة، تمكين Alexa، لاسلكي

السلبيات: درج ورق صغير السعة، ليس سريعًا، ليس رائعًا للصور الأكبر من 4 × 6، يمكن أن تكون المستلزمات مكلفة للمستخدمين، بدون شاشة تعمل باللمس.

أفضل طابعة صور اقتصادية: Epson Expression Premium XP-7100

إذا كنت تطبع صورًا أكثر من المستندات، فاستثمر في طابعة مزودة بنظام حبر متعدد الألوان، مثل طابعة Epson Expression Premium XP-7100 Small-in-One – المركز الثاني عن قرب للحصول على أفضل طابعة بميزانية إجمالية.

تستخدم خمسة خزانات حبر منفصلة – أسود، وأسود للصور، وسماوي، وأرجواني، وأصفر – لتقديم صور بجودة أعلى من طابعات نفث الحبر الملونة التي تستخدم خزانين فقط، مما ينتج عنه صور بألوان أكثر دقة وألوان سوداء أعمق. مثل Canon Pixma TR4520، يتميز XP-7100 بتصميم مضغوط يشبه الصندوق – لن يفوز بنقاط للأناقة، لكننا نفضل عامل الشكل هذا لأسباب توفير المساحة.

يمكن لـ XP-7100 أيضًا التعامل مع المهام الإنتاجية، بما في ذلك النسخ والمسح الضوئي (بدون فاكس). تتعامل وحدة التغذية التلقائية بالمستندات المدمجة مع ما يصل إلى 30 صفحة في وقت واحد ويمكنها مسح وجهين في وقت واحد، بينما تعد الماسحة الضوئية المسطحة مفيدة لطباعة الصور. الجانب السلبي هو أن درج الورق يحتوي على 100 ورقة فقط من الورق العادي، ولكن يوجد درج صغير يحتوي على 20 ورقة من ورق الصور. سرعات الطباعة جيدة، على الرغم من أنها ليست بنفس سرعة الليزر أو Epson WorkForce Pro WF-3730. لذا في حين أن الطابعة XP-7100 رائعة للصور، فهي متعددة الاستخدامات بما يكفي لتكون طابعة مكتبية إلا إذا كنت بحاجة إلى سرعات عالية جدًا أو فاكس.

المميزات: جودة صور رائعة، شاشة لمس كبيرة، وظائف مكتبية قادرة، درج ورق صور مخصص، لاسلكي، وحدة تغذية تلقائية للمستندات مع مسح ضوئي مزدوج تلقائي

السلبيات: درج ورق صغير السعة و حبر منخفضة الإنتاجية .

 

مشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
غوغل تطرح واجهة Gmail الجديدة لجميع المستخدمين
التالي
وظائف خالية لدى مدرسة جيمس متروبول في دبي