منوعات نشمي

إنستجرام تضيف ميزة جديدة للإبلاغ عن مشاكل التطبيق

إنستجرام تضيف ميزة جديدة للإبلاغ عن مشاكل التطبيق

 

أعلن موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستجرام”، إضافة ميزة “Rage Shake” الجديدة التي تتيح للمستخدمين هز هواتفهم للإبلاغ عن مشكلة في التطبيق. وأعلن آدم موسيري رئيس الشركة التابعة للشركة الأم “ميتا” التي تمتلك “فيسبوك” و”إنستجرام” و”واتساب”، عن إطلاق الميزة الجديدة في مقطع فيديو على Twitter وشرح كيفية عملها.

وقال موسيري في الفيديو: “هل سبق لك استخدام Instagram ولم يكن يعمل بالشكل المفترض؟ ربما لم يتم تحميل القصص، ربما لم يكن الصوت يعمل، ربما لم تتمكن من تحميل صورة وكان هذا الأمر يزعجك حقًا، حقًا فقط يزعجك؟ الآن، يمكنك هز الهاتف حرفيًا وسيظهر خيار صغير يتيح لك الإبلاغ عن مشكلة”.

بمجرد اهتزاز التطبيق للإبلاغ، يمكنك شرح ما حدث مع التطبيق والإبلاغ عن المشكلة، يقول موسيري إن هذا سيساعد الشركة في تحديد أولويات الأخطاء والتعرف على أشياء أخرى لإصلاحها في التطبيق، وفي الوقت الحالي، الميزة متاحة فقط في الولايات المتحدة لكل من مستخدمي iOS و Android.

تعمل شركة التواصل الاجتماعي العملاقة أيضًا على طرح القدرة على حذف عناصر فردية من منشور دائري يحتوي على ثلاث صور أو مقاطع فيديو على الأقل، بالنسبة إلى السياق، يمكن أن تدمج منشورات موجز الرف الدائري ما يصل إلى 10 صور ومقاطع فيديو في منشور واحد، باستخدام هذا التحديث الأخير، يمكنك حذف العناصر من مكتبة موجودة. وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك الإضافة إلى المكتبة أو استبدال عنصر بآخر أو إعادة ترتيب العناصر في المكتبة.

إقرأ أيضا:تطبيقات داعمة للمصابات بسرطان الثدي

يضيف موسيري أن هذا الخيار الجديد كان يجب طرحه منذ فترة، وأنه كان ميزة مطلوبة بشدة، ويلاحظ إنستجرام أن المستخدمين قد ارتكبوا خطأ في بعض الأحيان، ولم يعودوا يريدون صورة معينة على شبكتهم، ولكنهم ما زالوا يريدون الاحتفاظ بالعرض الدائري العام، أو يريدون فقط تغيير الأشياء بمنشور معين.

لإزالة صورة أو مقطع فيديو من دائرة، عليك النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى من المنشور ثم تحديد “تعديل”. بعد ذلك، يمكنك التمرير سريعًا إلى الصورة أو الصورة التي تريد التخلص منها والنقر فوق رمز “حذف” في الزاوية العلوية اليسرى.لاالميزة الجديدة متاحة حاليًا على نظام iOS فقط، مع دعم لنظام Android قريبًا.

يأتي هذان الإصداران الجديدان في الوقت الذي يقدم فيه Instagram العديد من الميزات الجديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية، في الأسبوع الماضي، بدأت في اختبار ميزة جديدة تسمى “Take a Break” ، والتي تتيح للمستخدمين تذكير أنفسهم بأخذ استراحة من Instagram بعد 10 أو 20 أو 30 دقيقة، كما طرح عملاق التواصل الاجتماعي مؤخرًا ملصقًا جديدًا باسم “أضف Yours” ينشئ خيوطًا عامة في Stories. تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين الرد على قصص المستخدمين الآخرين بقصصهم الخاصة بعد مطالبة أو موضوع معين.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

الصورة من موقع Complex

إقرأ أيضا:الاردن : الشبول يعلن عن إجراءات حكومية جديدة للتعامل مع التطورات الوبائية
السابق
طريقة تغير البريد الإلكتروني المُسجّل لدى أجهزة أبل؟
التالي
مطلوب موظف او موظفة تصميم لدى Style Company




اترك تعليقاً