منوعات نشمي

إنستغرام تكشف عن تعديل جديد بشأن منشورات الفيديو

 

إنستغرام تكشف عن تعديل جديد بشأن منشورات الفيديو

أعلنت منصة Instagram عملاق الوسائط الإجتماعية أنه سيتم الآن مشاركة منشورات الفيديو الجديدة التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كـ Reels. ستبقى مقاطع الفيديو المنشورة قبل هذا التغيير كمقاطع فيديو ولن تصبح Reels.

وكشف موقع techcrunch التقني المتخصص في أخبار التقنية، أن الشركة بدأت في اختبار هذا التغيير منذ بضعة أسابيع وستجعله دائمًا في الأسابيع المقبلة. يقول Instagram: إن التغيير جزء من جهود Instagram لتقديم تجربة غامرة بملء الشاشة بشكل أكبر تقوم الشركة أيضًا بدمج مقاطع الفيديو وعلامات تبويب Reels في ملفات تعريف المستخدمين في ملف واحد من أجل إنشاء ملف واحد لجميع مقاطع الفيديو على التطبيق.

وأوضحت الشركة أن مع هذا التغيير، إذا كان حسابك عامًا ونشرت مقطع فيديو انتهى به الأمر إلى ملف، يمكن لأي شخص اكتشاف ملفك وليس هذا فقط بل واستخدام الصوت الأصلي الخاص بك لإنشاء مقطع فيديو خاص به إذا تم تعيين حسابك على الوضع الخاص، فسيكون ملف الفيديو الخاص بك مرئيًا فقط لمتابعيك، بمجرد نشر Reel، يمكن لأي شخص إنشاء Remix باستخدام Reel إذا كان حسابك عامًا ومع ذلك، يمكنك منع الأشخاص من إعادة خلط Reels الخاصة بك في إعدادات حسابك.

عبر الكثير من المستخدمين على أن هذه الميزة سوف تزعجهم، لأنه قد تفرض بعض التحديات التى من الممكن أن تواجه البعض على سبيل المثال، قد يكون من الصعب نشر مقطع فيديو أفقي إذا تم تحميله بتنسيق Reels عمودي،ومع ذلك، فإن هذه الخطوة ليست غير متوقعة تمامًا، خاصة وأن Instagram كانت تلمح إلى خططها لتبسيط الفيديو على التطبيق، في العام الماضي، عندما حدد آدم موسيري، رئيس Instagram، أولويات Instagram لعام 2022، قال إن الشركة ستضاعف تركيزها على الفيديو والتركيز على Reels. حتى أنه ألمح إلى أن Instagram ستدمج جميع منتجات الفيديو الخاصة بها حول Reels وتستمر في تطوير المنتج القصير، مما يشير إلى أن هذا التغيير ربما كان دائمًا هو الخطة.

بجانب هذا التغيير، أعلن Instagram أيضًا أنه يطرح طرقًا جديدة للمستخدمين لإنشاء ومشاركة Reels، يقدم عملاق الوسائط الاجتماعية ميزة “مزدوجة” جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل المحتوى وردود أفعالهم في نفس الوقت، يمكنك التسجيل باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لهاتفك في نفس الوقت لمشاركة منظور آخر باستخدام ميزة Dual في كاميرا Instagram

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
“زووم” تحمي خصوصية مستخدميها عبر ميزة “التشفير الطرفي”
التالي
مطلوب مشرف مبيعات لدى شركة في عمان