منوعات نشمي

إنستغرام يختبر ميزة “إعادة النشر”

 

إنستغرام يختبر ميزة “إعادة النشر”

 

يختبر Instagram، المدعوم من Meta، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إعادة مشاركة المنشورات العامة بدون طرف ثالث، أحدث ميزة في Instagram تشبه التغريدات على Twitter و Facebook.

في وقت سابق، كان المستخدمون قادرين على مشاركة المنشورات العامة من خلال الرسائل المباشرة أو تحديثات القصة .

يوفر Instagram الآن طريقة أسهل لإعادة نشر المشاركات العامة يمكن للمستخدمين إعادة نشر المنشورات عن طريق الحسابات العامة على الخلاصة.

وبحسب ما نشره موقع thehindubusinessline أن مات نافارا، خبير وسائل التواصل الاجتماعي قام بنشر لقطة على Twitter حول ميزة “إعادة النشر” الجديدة في Instagram يمكن عرض المحتوى المعاد مشاركته ضمن “علامة تبويب إعادة النشر”.

يعمل Instagram على ميزة “إعادة النشر” منذ مايو، وفقًا لباحث التطبيق Alessandro Paluzzi في لقطات الشاشة التي شاركها، يظهر خيار إعادة الإرسال ضمن قائمة المشاركة، بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار إضافة أفكارهم إلى المشاركات التي يختارون مشاركتها.

ومن المحتمل أن يدرك إنستجرام أن العديد من مستخدميه يستخدمون بالفعل ميزة مشاركة القصص ويستخدمون أيضًا الرسائل المباشرة لمشاركة المنشورات مع الأصدقاء، ويحاول الآن منح المستخدمين طريقة أفضل لمشاركة المنشورات التي يحبونها على نطاق واسع، يمكن القول إن مفهوم إعادة النشر على وسائل التواصل الاجتماعي نشأ من ميزة إعادة التغريد على تويتر، والتي تم تبنيها منذ ذلك الحين من قبل منصات أخرى.

وتأتي خطط إنستجرام لميزة إعادة الإرسال في الوقت الذي تختبر فيه منصة TikTok نسختها الخاصة من ميزة إعادة تغريد Twitter مع إضافة زر “إعادة نشر” جديد يسمح للمستخدمين بزيادة مقاطع الفيديو على النظام الأساسي من خلال مشاركتها مع متابعيهم، ولكن على عكس إعادة تغريد تويتر، لا تظهر مقاطع الفيديو المعاد نشرها على TikTok في ملفك الشخصي على TikTok، حيث يتم إرسالها فقط إلى خلاصات For You الخاصة بأصدقائك.

في حالة إنستجرام، ستظهر عمليات إعادة النشر في خلاصات متابعيك وسيتم عرضها أيضًا على ملفك الشخصي في علامة تبويب إعادة الإرسال المحددة.

 

تابع نشمي للوظائف على

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

 

السابق
خطوات استخدام دردشة جوجل
التالي
كيف أكتب الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية؟