منوعات نشمي

اعتزام أبل إطلاق مجموعة من الساعات الذكية في 2022

 

اعتزام أبل إطلاق مجموعة من الساعات الذكية في 2022

أكد الخبير التقني مينج تشي كيو، أن أبل تعتزم إطلاق تشكيلة جديدة من الساعات الذكية، سوف تطلق عليها اسم Apple Watch 2022، وستتضمن Apple Watch Series 8، والجيل الثاني من Apple Watch SE، وإصدار جديد خاص بالرياضات القوية، وفقا لما جاء في ملاحظة للمستثمرين اطلع عليها موقع MacRumors، المتخصص في كل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا.

وتشتمل ساعة Apple Watch الجديدة في 2H22 على Apple Watch 8 و Apple Watch SE الجديد وإصدار الرياضات القوية. Luxshare-ICT هي مورد NPI لـ Apple Watch 8 وإصدارات الرياضة القوية.

في الأسبوع الماضي، قال الصحفي مارك غورمان، من بلومبرج بالمثل أن شركة آبل تخطط لإطلاق “Apple Watch Series 8″، ونموذج جديد لـ “Apple Watch SE” ، ونموذج “متين” للرياضة. بينما ناقش Gurman مرارًا وتكرارًا عمل أبل على Apple Watch “بغلاف متين” يستهدف الرياضيين والمتنزهين وحالات الاستخدام الأخرى التي تنطوي على ظروف قاسية، فإن ملاحظة كيو الأخيرة هي أول إقرار بطراز Apple Watch “المتين” خارج Bloomberg، ومن المحتمل إضفاء المصداقية على تلك الأخبار المنتشرة.

ولا يُعرف سوى القليل عن الجيل التالي من Apple Watch SE ، ولكن يمكن أن تتميز سلسلة Apple Watch Series 8 بقدرات مراقبة صحية جديدة، مثل مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم. سيتم إطلاق جميع طرازات Apple Watch الثلاثة في النصف الثاني من عام 2022، وفقًا لكيو.

إقرأ أيضا:الجيش يعلن توفر منح دراسية في أمريكا للناجحين في التوجيهي

وكشفت مذكرة كيو أيضًا عن معلومات حول طرازي iPhone SE التاليين، الجيل الثاني من AirPods Pro ، والجيلين الأولين من سماعات الواقع المختلط من Apple.

ولا يُعرف الكثير عن Apple Watch Series 8 حتى الآن. الأحدث من Apple Watch 7 لا يزال إصدارًا جديدًا بدرجة كافية، مما يعني أنه لم يكن هناك الكثير من الحديث عن الجيل التالي من أجهزة Apple القابلة للارتداء.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

 

أبل الذكية

السابق
جوجل تتيح إجراء مكالمات صوتية وفيديو مباشرة عبر “جيميل”
التالي
وظائف هندسية لدى شركة هندسية رائدة في مجال الاستشارات الهندسية