منوعات نشمي

اقتراب هواوي من إطلاق Watch D

اقتراب هواوي من إطلاق Watch D

 

اقتربت شركة “هواوي” الصينية، من إطلاق جهاز جديد قابل للارتداء، ومن المقرر أن تكون له ميزة نادرة جدًا، وحصلت الشركة على شهادة لجهاز يمكن ارتداؤه لمراقبة ضغط الدم.

وعثر موقع Leaksters على صورة ترويجية للجهاز أطلق عليه اسم Huawei Watch D ونشرها على الفور على Weibo، و تزعم التقارير أنه سيتم إصداره في نهاية ديسمبر.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الأجنبية إلى أن المنتج في مراحله النهائية من الاختبار، ووفقًا للمسرب، فإن معدل الدقة بجودة جيدة، ومن المقرر أن تكون Watch D واحدة من الساعات الذكية القليلة لقياس ضغط الدم، وستكون فريدة أيضًا في محفظة Huawei القابلة للارتداء بتصميمها.

تحتوي جميع ساعات الشركة الأخرى إما على وجه دائري به زرين أو شاشة تعمل باللمس مستطيلة مع زر واحد أنيق إلى حد ما على الجانب الأيمن.

وحصلت Watch D بالفعل على شهادة كجهاز طبي من الدرجة الثانية من إدارة الأدوية الحكومية، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تحصل هواوي على الموافقة المطلوبة في بلدان أخرى.

وحصلت ساعة Watch D على شهادة تفيد بأنها جهاز طبي من الفئة الثانية لإدارة الدواء الحكومية، ولكن ربما يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تحصل هواوي على الموافقات المطلوبة في الدول الأخرى.

إقرأ أيضا:الحكومة تزف بُشرى سارة لـ”عمال الوطن” .. تفاصيل

مؤخرا أطلقت هواوي إصدارا جديدا من سلسلة Huawei nova مخصصة لجيل الشباب بمظهر مبهرج وأسعار منخفضة نسبيًا. وعائلة nova 9 ليست بعيدة عن الصيغة الأصلية. وبناء على مراجعات بخصوص الهاتف، بدا أن طراز Pro يختلف قليلاً فقط، فهو يحتوي على شاشة أكبر وبطارية أصغر مع شحن أسرع وكاميرا سيلفي ثانوية. للأسف، فقط nova 9 القياسي يشق طريقه إلى السوق الدولية تاركًا Pro ليكون حصريًا في الصين.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

 

 

السابق
آبل تحدد موعد إطلاق خوذتها AR بمعالج iMac M1
التالي
الأردن : “التربية” توضح حقيقة التحول للتعليم عن بعد الأسبوع المقبل