منوعات نشمي

الرئيس التنفيذي لـ “تويتر” يؤكد أن إيلون ماسك لن يصبح عضوا في مجلس الإدارة

 

الرئيس التنفيذي لـ “تويتر” يؤكد أن إيلون ماسك لن يصبح عضوا في مجلس الإدارة

 

كشف باراج أجراوال، الرئيس التنفيذي لشركة Twitter تويتر، بأن رجل الأعمال إيلون ماسك لن يصبح بعد الآن عضوًا في مجلس إدارة المنصة، وذلك بعد إثارة ماسك الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بأنه سوف يقوم بعمل تغييرات جذرية على منصة التغريدات منها تغيير اسمه وتصميمه بشكل كامل.

ووفقا لشبكة سي إن إن الأمريكية فإن تعيين إيلون ماسك في مجلس الإدارة كان رسميًا أول أمس التاسع من أبريل، ولكن تم تغيير القرار مرة أخرى، بعد قرار مجلس الإدارة بعد إثارة القلق بين المجلس والمشاركين الآخرين.

وتحدث باراج أجراوال عن الأمر قائلا: «أعتقد أن هذا هو الأفضل لنا وسوف نقدر دائمًا المداخلات من مساهمين سواء كانوا أعضاء في مجلس الإدارة أم لا، و إيلون ماسك هو أكبر مساهم لدينا وسنظل منفتحين على اقتراحاته ومداخلاته بشأن اتخاذ القرارات».

هذا وتُقدر الحصة التى قام إيلون ماسك بشرائها في تويتر بحوالي 3 مليارات دولار، بأكثر من 73 مليون سهم، وتقدر ب 9.2 ٪ من أسهم شركة تويتر، ليكون ماسك أكبر مساهم خارجي في أسهم تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، وفقًا للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

إقرأ أيضا:الاردن :  هام من “التربية” حول موعد عودة المدارس الفصل الثاني

وتسمح هذه الحصة إيلون ماسك بأن يكون أحد أكبر المساهمين في الشركة بامتلاك أكثر من أربعة أضعاف حصة مؤسس تويتر جاك دورسي بنسبة 2.25٪، ولدى ماسك أكثر من 80 مليون متابع منتظمين، وذلك وفقا لشبكة بي بي سي البريطانية.

فعند انتشار أخبار تعيين إيلون ماسك في مجلس الإدارة، كتب الملياردير الأمريكي تغريدة قال فيها: «يتطلع إلى العمل مع مجلس إدارة تويتر لإجراء تحسينات كبيرة على الموقع في الأشهر المقبلة».

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السابق
خاصية مهمة منتظرة من يوتيوب ستعمل قريبا على iOS
التالي
خطوات تغيير رقم واتس آب دون فقدان الدردشات الحالية