منوعات نشمي

بثمن زهيد.. إصدار iPhone SE 3 في مارس المقبل بدعم 5G

بثمن زهيد.. إصدار iPhone SE 3 في مارس المقبل بدعم 5G

 

كشفت منظمة TrendForce عن أحدث تقاريرها الخاص بصناعة الهاتف المحمول، متوقعة أن سوق الهواتف الذكية سوف يشهد انتعاشة على المستوى العالمي في 2022.

وأضافت منظمة التحليل الأشهر في عالم التكنولوجيا أنه من المتوقع أن يصل إنتاج الهواتف الذكية العام المقبل إلى 1.39 مليار وحدة.

هذا فيما رآت المنظمة أن منتجات آبل المنتظرة سوف تجذب انتباه المزيد من العملاء والقدامى ايضًا، متوقعة أن تصدر آبل جيلًا جديدًا من موديلات هواتفها iPhone SE 3 ذهيدة الثمن، إضافة إلى الهواتف الأربعة الرائدة المنتظرة في خريف 2022.

وتوقع التقرير أن يتم طرح تلك هواتف SE الرائدة في مارس المقبل، مخمنًا إمكانية تزويد تلك الهواتف بنفس المعالج الرائد A15 الذى تدعم به آبل سلسلة هواتفها iPhone 13 الأحدث في الأسواق.

وبحسب تخمين المنظمة فسوف تدعم الشركة الأمريكية هذه السلسلة من الهواتف بشبكات 5G، متوقعة أن يكون أرخص هاتف جوال يدعم تقنية الـ 5G من آبل، ما يدعم فكرة تحقيقه انتشارًا أوسع في أسواق جديدة.

هل تأتي هواتف IPHONE SE 3 الجديدة من آبل بنفس تصميم الجيل السابق منها؟ هذا ما رد عليه المحللون بالإيجاب، مؤكدين أن الشركة سوف تطرحه بـ 4.7 بوصات وسيكون غير كامل الشاشة.

إقرأ أيضا:التربية تنشر تفاصيل المواد الدراسية المقررة للفصل الثاني .. هل هناك “حذف” .. رابط

وعن الكاميرات، ينتظر أن يكون الهاتف بكاميرا خلفية واحدة وهو الأمر ذاته في الجيل السابق من الهاتف، على عكس هواتف آبل الأخيرة، إضافة إلى توقعات بأن يستوعب الهاتف الجديد مخزون شاشة LCD، وذلك من أجل تخفيض تكلفة الشاشة لتقليل سعر الهاتف الكلي.

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

 

إقرأ أيضا:بنك الإسكان يصدر تقريره السنوي للاستدامة لعام 2020

iPhone SE 3 الصورة من موقع somagnews

السابق
مايكروسوفت تفاجئ الجميع بتحديثات سنوية لـWindows 10 بميزات جديدة
التالي
النفط يواجه ضغوطا جراء دعوة أمريكية للسحب من احتياطي النفط الاستراتيجي




اترك تعليقاً