منوعات نشمي

تحديث Telegram يجلب ردود فعل لا حصر لها وحالات رموز تعبيرية للمستخدمين المتميزين

تحديث Telegram يجلب ردود فعل لا حصر لها وحالات رموز تعبيرية للمستخدمين المتميزين

 

أعلنت Telegram عن بعض التحسينات المتعلقة بواجهة المستخدم وحالات الرموز التعبيرية،وردود الفعل على رسائل الدردشة تحاول منصة المراسلة دفع مستواها المتميز، الذي تم إطلاقه في يونيو من هذا العام.

وبحسب ما نشره موقع thehindubusinessline،سيكون لدى مستخدمي الإصدار المميز الآن رموز تعبيرية غير محدودة لردود الفعل وتعيين حالات الرموز التعبيرية في ملفهم الشخصي وفقًا للتقارير، أصدرت منصة المراسلة رمزًا جديدًا تحت عنوان Android مع رسوم متحركة محسّنة أضافت المنصة مؤخرًا رموز تعبيرية جديدة إلى لوحة التفاعل الخاصة بها لجميع المستخدمين المجانيين.

ردود فعل لانهائية

قالت المنصة في بيان إن المستخدمين المميزين يمكنهم اختيار ردود الفعل من المجموعة “اللانهائية” ويمكنهم إرفاق ما يصل إلى ثلاثة رموز تعبيرية لكل رسالة ومع ذلك، يمكن لمسؤولي المجموعة التحكم في استخدام التفاعلات المخصصة.

 

حالات الرموز التعبيرية

يتيح النظام الأساسي للمستخدمين المميزين تعيين رموز تعبيرية متحركة كحالات ستظهر بجوار أسمائهم، سيكون المستخدمون قادرين على اختيار واحدة من سبع حالات قياسية أو من عدد لا حصر له من الرموز التعبيرية المخصصة، وفقًا لـ Telegram، سيحل الرمز التعبيري المختار محل الشارة المميزة في قائمة الدردشة.

تحديثات أخرى

يتيح Telegram لكل مستخدم رابط اسم المستخدم الخاص به، يسهّل التنسيق الجديد روابط t.me/username – على المستخدمين مشاركة ملفاتهم الشخصية يمكن لمستخدمي Android إدارة تنزيلات الوسائط وإعادة ترتيب الملفات وتحديد أولوياتها عبر علامة تبويب التنزيلات.

سهلت المنصة تسجيل الدخول إلى Telegram iOS بواجهة جديدة ورسوم متحركة موجودة بالفعل لمستخدمي Android بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي Android 13 اختيار رمز Telegram المواضيعي، والذي سيتكيف مع إعدادات الوضع المظلم في هواتفهم ولون التمييز.

 

تابع نشمي للوظائف على

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

 

السابق
مطلوب مساعد شيف لدى مطعم مختص بالوجبات الغربية في دمشق ,سوريا
التالي
نصائح سريعة لتحقيق أقصى استفادة من موجز الأخبار على جوجل