منوعات نشمي

تيك توك تطلق ميزة جديدة خاصة بتذاكر الأحداث الهامة والفعاليات

تيك توك تطلق ميزة جديدة خاصة بتذاكر الأحداث الهامة والفعاليات

 

تتعاون شركة “تيكت ماستر” و”تيك توك” لإطلاق ميزة داخل التطبيق تتيح للمستخدمين اكتشاف الأحداث من خلال تطبيق الفيديو القصير الشهير، بحسب ما ذكره موقع techcrunch المهتم بالأحداث والأخبار التقنية.

ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، سيتمكن مستخدمو تيك توك من شراء تذاكر الأحداث مباشرة من خلال التطبيق، حيث يمكن لمنشئي المحتوى البحث عن أحداث Ticketmaster ذات الصلة وإضافة روابط الوجهة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وتقول شركة Ticketmaster إن الميزة الجديدة ستكون متاحة فقط لمنشئي المحتوى المختارين عند الإطلاق وستتسع لمزيد من المستخدمين بمرور الوقت.

يمكن لمنشئي المحتوى المؤهلين الآن تحديد خيار “إضافة رابط” بعد النقر على خيار Ticketmaster الجديد وتحديده قبل نشر مقطع فيديو، ويمكن للمبدعين بعد ذلك البحث عن أي حدث على Ticketmaster، ثم تحديد “إضافة إلى الفيديو” لإضافة الرابط، وبمجرد مشاركة المنشئين للفيديو الخاص بهم، سيعرض رابط الحدث في أسفل اليسار للسماح للمشاهدين بالنقر وشراء التذاكر عبر متصفح داخل التطبيق.

وقالت شركة “تيكت ماستر” إنها تريد الوصول إلى المعجبين على المنصات التي يستخدمونها كثيرًا، والتي تشمل تيك توك، مضيفةً أن الشراكة ستمكّن منظمي الأحداث ومنشئيها من الوصول إلى مشتريي التذاكر بطريقة جديدة.

وقام العديد من الفنانين والشخصيات بتسجيل الدخول بالفعل لبدء استخدام التطبيق المصغر للتذاكر، بما في ذلك Demi Lovato وOneRepublic وUsher وBackstreet Boys وWWE وغيرهم، كما تقول “تيكت ماستر”.

وتأتي شراكة “تيكت ماستر” مع “تيك توك” بعد خمسة أشهر من إطلاقها طريقة جديدة للمستخدمين لاكتشاف الأحداث الترفيهية الحية على Snapchat.

وتتطابق الميزة الجديدة مع المستخدمين مع الأحداث التي قد يهتمون بها بناءً على تفضيلاتهم، حيث إنك إذا وجدت شيئًا ما تهتم به، فيمكنك معرفة ما إذا كان أصدقاؤك قد تطابقوا مع نفس الحدث، وبمجرد اتخاذ قرار بشأن حدث ما، تتم إعادة توجيهك إلى موقع Ticketmaster على الويب لشراء التذاكر.

وتعد شراكة الشركة مع تيك توك جزءًا من مهمتها المتمثلة في التحسين المستمر لكيفية اكتشاف المعجبين للأحداث على المنصات التي يتفاعلون معها كثيرًا. وتُظهر شراكات Ticketmaster مع TikTok وSnapchat أنها تتطلع إلى إيجاد طرق للوصول إلى المستخدمين الأصغر سنًا وإثارة اهتمامهم بالأحداث التي ربما لم يكونوا على علم بها.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
برامج تدريب منتهية بالتوظيف للجنسين في المعهد الوطني للتدريب الصناعي في الأحساء
التالي
يوتيوب تختبر ميزة “القرص للتكبير” مع مشتركين مميزين