منوعات نشمي

تيليجرام تطرح ميزة جديدة لمستخدمي نسختها المجانية

 

تيليجرام تطرح ميزة جديدة لمستخدمي نسختها المجانية

 

طرحت منصة تيليجرام، ميزة جديدة على مستخدميها غير المتميزين، هذا الشهر، من خلال توسيع نطاق وصولهم إلى المزيد من ردود أفعال الرموز التعبيرية.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا وتحديثات التطبيقات، إن الميزة الجديدة تتيح لجميع المستخدمين الاختيار من بين “عشرات” من الرموز التعبيرية التي يمكنهم إسقاطها في فقاعات الرسائل كطريقة بديلة للمساهمة في المحادثة، أما أولئك الذين يدفعون 4.99 دولارات شهريًا مقابل الاشتراك في الإصدار المميز “Premium”، فلا داعي للقلق، فأنت تحصل على عدد لا نهائي من خيارات التفاعل عن طريق حزم الرموز التعبيرية المتحركة المخصصة التي تم إصدارها الشهر الماضي، بالإضافة إلى ميزات جديدة أخرى.

ويمكن الآن لمشتركي الدفع في Telegram Premium استخدام جميع الرموز التعبيرية المتحركة كحالة، بالإضافة إلى السبعة الافتراضية التي يمكنها تغيير الألوان بناءً على السمة، على سبيل المثال، يمكنك اختيار رمز تعبيري دوار لوحدة التحكم للإشارة إلى أنك مشغول بالتجوال على جهاز Xbox الخاص بك، وستظهر في قوائم الدردشة الخاصة بالأصدقاء والمجموعات وعلى صفحة ملفك الشخصي بدلاً من شارة Premium العادية، وهي أيضًا المكان الذي يمكنك النقر عليه لتطبيق الحالة.

ويوجد أيضًا نظام تسجيل دخول أفضل الآن “للمستخدمين الذين يسجلون الخروج ويسجلون الدخول مرة أخرى بشكل متكرر” والذي يمكنه إرسال رمز مؤقت إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو يمكنه استخدام تسجيل الدخول مع أنظمة أبل أو جوجل، وسيلاحظ مستخدمو iOS أن واجهة المستخدم لتسجيل الدخول قد تحسنت وتتضمن “الرسوم المتحركة الممتعة” التي يستمتع بها مستخدمو أندرويد بالفعل.

وسيحتوي التطبيق الآن، بالنسبة لمستخدمي Android، على رسوم متحركة أكثر سلاسة عند التعامل مع الوسائط في التطبيق، كما سيتطابق رمز التطبيق مع إعدادات اللون والوضع المظلم في النظام، ويمكن الآن أن يحتوي قسم التنزيلات، مثل إصدار iOS، على العناصر ذات الأولوية حتى تتمكن من تنزيل تلك الصور الضخمة غير المضغوطة.

وتتيح لك المنصة الآن تنسيق ارتباط أفضل لمشاركة ملف تعريف مستخدم Telegram الخاص بك، بدلاً من t.me/username القديم، يمكنك الآن عمل username.t.me، والذي يسهل مشاركته بشكل مسموع وأفضل لإمكانية الوصول.

وقال المؤسس بافيل دوروف، إن ميزة الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة، والتي تتضمن منصة مخصصة مفتوحة لإنشاء إصداراتك الخاصة، ستحدث ثورة في طريقة تعبير الأشخاص عن أنفسهم.

 

 

تابع نشمي للوظائف على

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
دراسة تكشف فشل خدمة “لا يعجبني” و”غير مهتم” على يوتيوب
التالي
مطلوب أخصائي المشتريات لدى شركة نستلة في عمان ، الأردن