منوعات نشمي

جوجل بلاي يغير شعاره بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسه

 

جوجل بلاي يغير شعاره بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسه

 

يحصل جوجل بلاي، على شعار جديد احتفالًا بمرور 10 أعوام على تأسيسه، حيث قامت شركة جوجل الأمريكية بتعديل الشكل العام لشعار متجر التطبيقات الأشهر في العالم، الخاص بها، بشكل طفيف.

وأبرز التغييرات على الشعار كانت في الألوان الأقل حيوية والتي تتطابق بشكل وثيق مع درجات اللون الأخضر والأصفر والأزرق والأحمر التي تستخدمها Google للعديد من خدماتها الأخرى، كما إنه تعديل دقيق يكمل أيضًا شعار Chrome الجديد الذي تم تحديثه في وقت سابق من هذا العام.

ويوضح تيان ليم، نائب رئيس جوجل بلاي: “نحن نقدم شعارًا جديدًا يعكس بشكل أفضل سحر Google ويطابق العلامة التجارية التي تشاركها العديد من منتجاتنا المفيدة، البحث والمساعد والصور وGmail والمزيد”. ويمثل الشعار الجديد أيضًا مرور 10 سنوات على المتجر بعد إعادة تسميته من Android Market في عام 2012.

ويقول ليم: “بعد عقد من الزمن، يستخدم أكثر من 2.5 مليار شخص في أكثر من 190 دولة جوجل بلاي شهريًا لاكتشاف التطبيقات والألعاب والمحتوى الرقمي.. ويعمل معنا أكثر من مليوني مطور لبناء أعمالهم والوصول إلى الناس في جميع أنحاء العالم”.

للاحتفال بمرور 10 سنوات على استخدام جوجل بلاي ، تقدم “عملاق التكنولوجيا” أيضًا تعزيزًا لنقاط Google Play. إذا قمت بتنشيط معزز النقاط (تختلف تواريخ البدء حسب الدولة)، فستربح 10 أضعاف على المشتريات، بما في ذلك معظم العناصر داخل التطبيق.

وقدمت شركة جوجل عشرات الخدمات للمستخدمين، والتي من شأنها التسهيل عليهم تعاملاتهم اليومية، وآخرها كان خدمة Google Play Pass التي تعد واحدة من أبرز وأهم الخدمات الخاصة بالشركة، وتعرف بأنها خدمة اشتراك مدفوعة، تُمكن المستخدم من الدخول إلى الألعاب والتطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي Google Play.

وبحسب تقرير نشره موقع gadgetsnow، فإن المستخدم لن يُصادف عند التعامل عبر هذه الخدمة أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، وبالرغم من ذلك فإن Play Pass يمنح المستخدم إمكانية الوصول إلى عدد محدود من التطبيقات والألعاب والتى ربما تكون غير متوفرة للبعض في جميع البلدان، ويمكن للمستخدم اتباع التعليمات في السطور الأتية من أجل إتمام الاشتراك في Google Play Pass.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لـ”Teams” ينهي مشكلة مكالمات الفيديو
التالي
“واتساب” يطوّر ميزات جديدة لحفظ الرسائل وترشيحات المحادثات غير المقروءة المشفرة