منوعات نشمي

جوجل تصدر تحذيرا عاجلا لجميع مستخدمي Gmail بعد التأكد من وجود خطأ كبير

جوجل تصدر تحذيرا عاجلا لجميع مستخدمي Gmail بعد التأكد من وجود خطأ كبير

 

 

وجهت شركة جوجل الأمريكية تحذيرًا عاجلًا لجميع مستخدمي تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها Gmail، وذلك بعدما تبين للشركة وجود خطأ غريب يؤثر على جميع مستخدمي جيميل Gmail.

بحسب تقرير نشرته مجلة فوربس الأمريكية فإن الشركة اكتشفت وجود الخطأ منذ 4 أيام، مما تسبب في مشكلة كبيرة للمستخدمين، مؤكدة أن الخطأ أثر على عدد كبير من المستخدمين بعدما انتشر على نطاق أوسع مما كانت تعتقد في البداية.

كشف عدد كبير من المستخدمين أنهم تلقوا بالفعل تحذيرات على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، في الوقت الذي وعدت فيه الشركة بسرعة إصدار تحديث جديد يُعالج هذا الخطأ خلال أيام قليلة.

تنُص التحذيرات التي أرسلتها الشركة للمستخدمين على: «هل ترغب في الاستمرار في تلقي الرسائل من هذا المرسل؟، برجاء التأكيد على ذلك، الرجاء تزويدنا بتعليقات حول هذه الرسالة. لن نسألك عن هذا المرسل مرة أخرى، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا إلغاء الاشتراك أو وضع علامة عليه كرسالة غير مرغوب فيها في مستقبل».

وبحسب التقرير فإن الخطأ الذي وقع كان قد أثار شكوك الملايين من المستخدمين في الوقت الذي يروون فيه أنه من الطبيعي أن يتم إرسال رسالة التحذير هذه على عدد محدود جدًا من رسائل البريد الإلكتروني، والتي ربما يكون مشكوك فيها من قبل الشركة على أنها تحمل روابط خبيثة مثلًا.

وبالرغم من هذا شملت رسائل التحذيرات التي أرسلتها الشركة جميع رسائل البريد الإلكتروني، سواء رسائل البريد الشخصية أو حتى إيميلات الشركات الهامة، ولكن جوجل أكدت فيما بعد أن السبب وراء إرسال هذه الرسائل هو وجود خطأ غريب في التطبيق.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

 

السابق
تحديثات جديدة لخرائط Bing من مايكروسوفت
التالي
مطلوب موظفات لدى شركة كوزماتكس معروفة في عمان