منوعات نشمي

خاصية مهمة منتظرة من يوتيوب ستعمل قريبا على iOS

 

خاصية مهمة منتظرة من يوتيوب ستعمل قريبا على iOS

 

على الرغم من التغريدة المحذوفة الآن من حساب دعم يوتيوب، والذي يبدو أنه يشير إلى خلاف ذلك، لم يعد بإمكان مشتركي YouTube Premium الاشتراك لاختبار ميزة الصورة داخل الصورة في يوتيوب على نظام التشغيل iOS. اختفت صورة داخل صورة من قائمة الميزات التجريبية المتاحة على YouTube، حيث تم إدراجها سابقًا بتاريخ انتهاء الصلاحية في الثامن من أبريل.

هذه الخاصية هي التي تسمح للمستخدم بإغلاق تطبيق يوتيوب، والاستمرار في مشاهدة الفيديو عن طريق نافذة صغيرة منبثقة.

وأفاد تقرير صادر عن موقع 9to5Google المهتم بأخبار التكنولوجيا الجديدة، بأن بعض المستخدمين يرون لافتة “الميزة التي تحاول إيقاف تشغيلها” لإعلامهم بأن الاختبار قد انتهى. يضيف كل من 9to5Google وiMore أن الميزة لا تزال تعمل على الحسابات التي اشتركت سابقًا في الاختبار.

تم نشر التغريدة ردًا على مستخدم يسأل عن اختبار سابق للميزة، والذي كان متاحًا لمشتركي YouTube Premium. في الشهر الماضي فقط، وقدمت شركة البحث العملاقة دعمًا للصور في صورة لخدمة YouTube TV على نظام التشغيل iOS، ووفقًا للمتحدث باسم Google أليسون توه، كانت التغريدة تشير إلى YouTube TV، وليس تطبيق YouTube الرئيسي. قام حساب الدعم TeamYouTube الآن بالتغريد مرة أخرى بالمعلومات المصححة.

إقرأ أيضا:التعليم العالي الاردني : توحيد التقويم الجامعي للفصل الدراسي الثاني

يتوفر دعم صورة داخل صورة لخدمات الفيديو بشكل عام على مستوى النظام لكل من أجهزة iPhone وiPad، لكن دعم YouTube لهذه الميزة كان متقطعًا، مما يتطلب حلولًا بديلة مثل مشاهدتها من خلال متصفح بدلاً من تطبيقه الأصلي. لكن اختبار YouTube Premium جعل الميزة أكثر سلاسة، وسمح للمشاهدين بمواصلة المشاهدة بعد الانتقال بعيدًا عن تطبيق YouTube الرئيسي.

كان من المفترض دائمًا أن يكون اختبار YouTube لدعم الصور في صورة للمستخدمين المميزين محدودًا. تم الإعلان لأول مرة في يونيو من العام الماضي، وكان من المقرر أصلاً أن تنتهي الفترة التجريبية في 31 أكتوبر قبل تمديدها. ولكن على الرغم من أن الاختبار كان مخصصًا فقط للمستخدمين المميزين، فقد كرر YouTube الشهر الماضي أمله في طرح الميزة لجميع مستخدمي iOS في الولايات المتحدة، بما في ذلك المستخدمين غير المتميزين، “في الأشهر المقبلة”.

النسخة المحدثة من القصة المذكورة أعلاه استشهدت بتغريدة من دعم YouTube تشير إلى أن دعم الصورة في الصورة سيكون متاحًا في غضون أيام. أوضحت Google أن تغريدة الحساب كانت إشارة إلى طرح YouTube TV المعلن مسبقًا لصورة داخل صورة على نظام iOS. لا يزال من المخطط طرح لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة على نظام التشغيل iOS “للأشهر القادمة”.

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السابق
مطلوب مراقب لدى مطارات دبي في دبي الإمارات العربية المتحدة
التالي
الرئيس التنفيذي لـ “تويتر” يؤكد أن إيلون ماسك لن يصبح عضوا في مجلس الإدارة