منوعات نشمي

خطوات تغير اسمك على تطبيق تيك توك؟

 

خطوات تغير اسمك على تطبيق تيك توك؟

 

عادة ما يواجه مستخدمو منصة الفيديوهات القصيرة تيك توك، صعوبات في عملية تغيير الأسماء الخاصة بهم على حساباتهم في التطبيق، ولكن تغيير الاسم ليس مستحيلًا، حيث هناك بعض الخطوات التي إذا فعلتها، فسوف تغير اسم المستخدم الخاص بك بكل سهولة.

عندما تبدأ في استخدام تيك توك، يُطلب منك اسم ملف تعريف واسم مستخدم. إذا كنت تستخدم التطبيق لفترة من الوقت، فلن يكون من غير المعتاد أن تقرر أنك تريد تغيير أحدهما أو كليهما. ربما استخدمت اسمك الحقيقي ولم تكن تعلم في البداية أنه سيتم نشر اسمك على العامة وأنت لا تريد ذلك على سبيل المثال. أو ربما لم يعد الاسم الذي اخترته في الأصل مناسبًا تمامًا لنوع المحتوى الذي ستنشره. أو ربما قررت ببساطة أنك تريد أن تُعرف باسم أكثر سهولة لتشتهر بشكل أسرع.

في كلتا الحالتين، من السهل تغيير اسم ملفك الشخصي أو اسم المستخدم الخاص بك، وللعلم، فإنه في تطبيق تيك توك، يكون اسم المستخدم هو الاسم الذي يسبقه علامة “@”. وبالتالي قد تحتاج في وقت ما لتغيير الاسم، وهو ما نرصد لك طريقته في السطور التالية.

– انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي (من خلال النقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية).

– حدد تحرير ملف التعريف.

– حدد الاسم (لتغيير اسم ملف التعريف الخاص بك) أو اسم المستخدم.

– اكتب اسمك الجديد. (في حالة اسم المستخدم الخاص بك، تذكر أنه يجب أن يكون مختلفًا ولا مثيل له).

وهناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل تغيير اسم المستخدم الخاص بك. أولاً، لا يمكن تغيير اسم المستخدم الخاص بك إلا مرة واحدة كل 30 يومًا، لذا تأكد من أنه اسم يمكنك التعايش معه، على الأقل لتلك الفترة، بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتغيير اسم المستخدم الخاص بك، فهذا يعني أنك ستقوم أيضًا بتغيير عنوان URL الشخصي لـ”تيك توك” (والذي يكون عادةً في شكل رابط مثل tiktok.com/@username.

ونتيجة لذلك، فإن أي شخص يحاول استخدام العنوان القديم، لن يرى مقاطع الفيديو الخاصة بك مرة أخرى. وأخيرًا، إذا كان لديك حساب تم التحقق منه وقمت بتغيير اسم المستخدم الخاص بك، فلن يتم التحقق من هذا الحساب.

وبدأت منصة الفيديوهات القصيرة “تيك توك” في تزويد المستخدمين بمستوى جديد من التحكم في صفحة “For You” الخاصة بهم.

وأعلنت الشركة، بحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في أخبار التقنية، في وقت سابق، أنك ستتمكن من تحديد كلمات أو علامات تصنيف معينة لا تريد رؤيتها في خلاصاتك، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بترشيحها.

وتقوم المنصة أيضًا بطرح أداتين جديدتين للاعتدال والتصفية الآليين. الأول، يسمى “مستويات المحتوى”، يصنف المحتوى على أساس “النضج الموضوعي” وهو مصمم للحفاظ على المحتوى الناضج من جميع الأنواع من الظهور للمستخدمين الصغار، والمحاولات الأخرى لتحديد مقاطع الفيديو التي لا بأس بها واحدة تلو الأخرى، ولكنها تنطوي على مشاكل بشكل مجمّع، بدع الحمية الغذائية، والمحتوى المرتبط بالاكتئاب، وما شابه، و تجنب عرضها بشكل متكرر للمستخدمين، حيث يعمل “تيك توك” على هذا الأمر منذ فترة وهو جاهز لنشره.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

 

السابق
فيسبوك وماسنجر في أزمة منتصف العمر .. فما الطرق التي استعارتها شركة ميتا من المنافسين على مر السنين؟
التالي
ما هو النص البديل على Instagram وكيفية إضافة عنصر وصف الصورة؟