منوعات نشمي

سناب شات تحدث ميزة القصص المخصصة

سناب شات تحدث ميزة القصص المخصصة

 

قدم تطبيق سناب شات Snapchat تحديثًا جديدًا خاص بميزة القصص المخصصة للسماح للمزيد من الأشخاص بالمشاركة، فيما يمنحك أساسًا الإصدار الأصلي من هذه الميزة فقط طريقة لإضافة أصدقاء لعرض القصص الخاصة بك والمساهمة فيها.

الإصدار الجديد الذي يحتوي على القصص المشتركة يسمح لأصدقاء المستخدم الذي يضيفها بإضافة جهات الاتصال الخاصة بهم أيضًا، وعلى سبيل المثال إذا ما كان لديك قصص خاصة بالطبخ وترغب أن تجعل أصدقاءك يشاركون معه قصص الطهي الخاصة بهم فقط يمكنك إضافتهم إلى المجموعة، وقتها يمكنهم إضافة المزيد من الأشخاص أيضًا.

وأفاد سناب شات Snapchat بحسب تقرير نشره موقع engadged، فإن الميزة الجديدة تسهل الكثير على المستخدمين، فمثلًا يمكن لفريق كرة قدم بأكمله أو فريق معسكر أو مجموعة كبيرة من زملاء العمل الجدد الاستمتاع بالأمر.

ويكشف تقرير الموقع أن الأمر يُشبه القصص العادية، حيث أن القصص المشتركة ستكون مرئية فقط لمدة 24 ساعة، قبل أن تختفي ويمكنك وضعها مرة آخرى أو تجديدها، ولكن هذه القصص مختلفة في عدم احتوائها على مُكون دردشة، وربما يعود ذلك إلى أنه من المفترض أنه ليس كل المشاركين يعرفون بعضهم البعض.

يعنى تطبيق Snapchat بمعرفة تلقائية للغة وأدوات المراجعة الأخرى من أجل مراقبة الإضافات والتأكد من أن كل شيء آمن، وبناء عليه سوف يتلقى المستخدم إشعارًا حال انضمامه إلى قصة مشتركة مع شخص قام بحظره في وقتٍ سابق، وذلك يمنحك الفرصة إلى ترك القصة إذا لم تكن مرتاحًا لمشاركة حياتك أو جزء منها مع هذا المستخدم أو الآخرين أيضًا.

ووعدت سناب شات المستخدمين بالمزيد من الميزات الجديدة الأخرى التي سوف تُعلن عنها خلال وقت قليل، وذلك في محاولة لجعل المستخدمين لا يعزفون عن استخدام التطبيق، وإعادتهم بقوة في الوقت الذي تواجه فيه الشركة تباطؤًا في نمو الإيرادات.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السابق
جوجل تصمم تطبيقا جديدا لهواتف أندرويد يراقب الشخير والسعال
التالي
مساعد جوجل يتعرف على الصوت بشكل أدق قريبا

اترك تعليقاً