منوعات نشمي

سناب شات تضع سياسات جديدة لحظر الرسائل المجهولة

 

سناب شات تضع سياسات جديدة لحظر الرسائل المجهولة

 

قررت شركة سناب المالكة لمنصة التواصل سناب شات، حظر جميع تطبيقات المراسلة المجهولة، والتي تعمل على تسهيل «التنمر» عبر الإنترنت، مؤكدة أنها بصدد تجديد سياستها من أجل معالجة ما يتعلق بمنصتها وهذه التطبيقات.

وجهت الشركة رسالة إلى المستخدمين بعد حظرها لكافة تطبيقات المراسلة المجهولة، وطالبت جميع الأشخاص الذين يقومون ببناء تطبيقات للبحث عن الأصدقاء، قصر هذه التطبيقات فقط على هؤلاء الذين تخطوا سن الـ 18.

منحت الشركة بحسب تقرير نشرته المطورين الحاليين فقط 30 يومًا من أجل الامتثال إلى السياسات الجديدة أو الانسحاب، حيث تتعلق التغييرات الجديدة على تطبيقات الجهات الخارجية التي تم دمجها في السابق مع سناب شات.

يتكون مجتمع مطوري سناب شات من أكثر من 1500 مطور، ولكن السياسات الجديدة بحسب الشركة تؤثر في مجموعة فرعية صغيرة من هذا المجتمع، فيما توقعت الشركة أن يتأثر 2% فقط من المطورين بالحظر الذي فرضته على تطبيقات المراسلة المجهولة.

هذا فيما يتوقع أن يتأثر 3% آخرين من المطورين بالسياسات الجديدة بسبب تطبيقاتهم العمرية، فيما فتحت الشركة الباب إلى المطورين الذين يزيلون الرسائل المجهولة من تطبيقاتهم، وقتها يمكنهم إعادة مراجعة تطبيقاتهم ليظلوا شركاء لـ Snap Kit.

وقالت شركة سناب شات إنها تريد للمستخدمين الاستمتاع بالخدمات وأيضًا البقاء آمنين، مؤكدة أن هذا هو الهدف الأسمى والدافع وراء تصميم المنتجات والسياسات الجديدة وأنظمة المطورين الخارجيين.

وتابعت أنها تُركز دائمًا على بناء التقنيات الحديثة التي يمكن عبرها دعم الاتصالات البشرية الواقعية والاتصالات بين الأصدقاء المقربين، مشيرة إلى أن هذا المبدأ يمكن عبره المساعدة في إنشاء تجارب أكثر أمنًا وإيجابية عبر الإنترنت.

وبخلاف حظر التطبيقات المتعلقة بالرسائل المجهولة، فإن سناب شات باتت تقصر البحث عن الأصدقاء الآن على المستخدمين البالغين فقط والذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فيما فوق.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السابق
مطلوب محلل أعمال لدى بنك قطر الوطني في الدوحة
التالي
جوجل تختبر تقنية جديدة يمكنها اكتشاف كابل هاتفك الأندرويد التالف