منوعات نشمي

سناب شات تطور فئة الاشتراك المدفوع لمستخدميها

سناب شات تطور فئة الاشتراك المدفوع لمستخدميها

 

كشف تقرير حديث أن تطبيق سناب شات، أطلق للتو اختبارًا لفئة الاشتراك المدفوع، والتي بموجبها سيتم منح المستخدمين وصولًا مبكرًا لكافة الميزات الجديدة.

ونشر موقع The Verge التقرير وأكد عبره أن الشركة المالكة لتطبيق سناب شات تعمل حاليًا على إنهاء اختبار داخلي مبكر لـ «Snapchat Plus» التى تُعد خدمة اشتراك جديدة يتم إطلاقها لمستخدمي سناب شات.

ويقول متحدث باسم شركة Snapchat عن الميزة التي تختبرها الشركة: «نحن متحمسون لإمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية والإصدارات السابقة مع المشتركين لدينا، ومعرفة المزيد حول أفضل طريقة لتقديم الخدمة».

وكشف المتحدث تفاصيل أكثر عن الميزة الجديدة التي ستقدمها سناب شات للمستخدمين، حيث يكون بمقدورهم تثبيت صديق واحد على أنه # 1 BFF كما سيكون بإمكانهم الوصول إلى بعض الرموز التي تُعد حصرية.

فيما سيكون بمقدور مستخدمي «Snapchat Plus» وضع شارة على ملفهم الشخصي، كما ستمنحهم الشركة أيضًا المزيد من الوسائل لرؤية مواقع أصدقائهم على مدار الـ 24 ساعة الماضية، إذا كان هؤلاء الأصدقاء يشاركون موقعهم مع المستخدم.

وتمنح الميزة الجديدة هؤلاء المستخدمين إمكانية رؤية عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم، ووفقًا للتفاصيل التي تم اكتشافها فإن الخدمة سوف تُكلف المستخدمين قرابة الـ 4.59 يورو أي ما يُعادل 4.83 دولار شهريًا، أو حسب الاشتراك السنوي الذي يصل إلى 45.99 يورو وما يُعادل 48.41 دولارًا.

وألمح المتحدث باسم الشركة أن بعض المميزات والأسعار ربما يتم تعديلها بمرور الوقت الذي ستكون فيه الميزة التي هي قيد الاختبار الآن جاهزة تمامًا للطرح.

وتتخذ بعض الشركات الأخرى التي تمتلك مواقع التواصل الاجتماعي خطوات مثيلة، حيث قدمت تيليجرام Telegram مؤخرًا نسخة من فئة الـ Premium على أن يتم إطلاقها لاحقًا في الشهر الجاري، وذلك من أجل إتاحة فرصة لعشاقها الذين لديهم حماسة تجاه المزيد من التحميلات، ومنحهم أيضًا المزيد من السرعة والموارد المساعدة.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السابق
نموذج التاءات الخمس لإدارة الأموال الشخصيّة
التالي
مركبة ناسا تكشف حقيقة وجود جسم فضي لامع على كوكب المريخ

اترك تعليقاً