منوعات نشمي

شركة Netgear تطرح أول نظام WIFI ثلاثي الموجات فائق السرعة

شركة Netgear تطرح أول نظام WIFI ثلاثي الموجات فائق السرعة

 

لا تزال العديد من المنازل غير قادرة على الوصول إلى الإنترنت السلكي عالي السرعة، حتى في المناطق الحضرية والمدن الكبيرة، نظرًا لأن توسع شبكة 5G الخلوية يتقدم بسرعة نسبيًا مقارنة بالكابل، فإن الإنترنت عالي السرعة عبر 5G متاح بشكل أسرع في العديد من الأماكن مقارنة بشبكات الكابلات.

ويقدم 5G Orbi 5G NBK752 من Netgear أول نظام WiFi شبكي ثلاثي الموجات، حيث يجمع بين الاتصالات الخلوية 5G عالية السرعة مع نظام Orbi Wi-Fi 6 mesh WiFi AX4200.

ويمكن استخدام نظام Orbi 5G NBK752 ثلاثي الموجات WiFi الجديد للنطاق العريض الذي يعمل دائمًا كاتصال الإنترنت الأساسي أو كنسخة احتياطية “تجاوز الفشل” في حالة فشل خدمات الإنترنت السلكية، وتعد Orbi 5G NBK752 الجديدة تمامًا من Netgear مناسبة أيضًا للمنازل الثانية أو منازل العطلات أو أماكن العمل المؤقتة أو في أي مكان لا تكون فيه خدمة الإنترنت السلكية مطلوبة طوال العام.

وتقول Netgear إنها تريد تغطية منزل بأكمله (بمساحة تصل إلى 350 مترًا مربعًا) مع WiFi وجهاز توجيه لاسلكي وأقمار صناعية عبر اتصال WiFi مخصص. للوصول إلى شبكة 5G عبر مزود الهاتف الخلوي، يحتوي جهاز التوجيه 5G على فتحة بطاقة nano SIM في الخلف. اختياريًا، يمكن أيضًا توصيل هوائيين 5G / LTE خارجيين للحصول على جودة إشارة أفضل للاتصال الخلوي.

إقرأ أيضا:تيليجرام بيتا الجديد على الأندرويد وآيفون

بالإضافة إلى منفذي GBit Ethernet (RJ45)، يوفر جهاز التوجيه 5G Wi-Fi 6 في الخلف أيضًا زر المزامنة للاتصال بين جهاز التوجيه والقمر الصناعي، ومنفذ LAN / WAN Ethernet لعملية تجاوز الفشل، ومقبس لحزمة الطاقة (12 فولت/ 3.5 أمبير) وزر إعادة الضبط. كل ما هو مطلوب للقمر الصناعي هو زر المزامنة ومنفذين GBit وإعادة الضبط ومأخذ التوصيل لوحدة تزويد الطاقة (12 فولت / 2.5 أمبير). يتضمن نظام Netgear Orbi 5G NBK752 Tri-Band Mesh WiFi مع دعم Wi-Fi 6 نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا من خدمة Netgear Armor الجديدة والمحسّنة لحماية المنزل المتصل من الهجمات والتهديدات من الإنترنت.

يتم إعداد شبكة التوجيه 5G وإدارتها عبر تطبيق Orbi. يمكن الآن طلب مجموعة Netgear Orbi 5G NBK752 الجديدة، التي تتكون من جهاز توجيه وقمر صناعي، مسبقًا في متجر Netgear عبر الإنترنت بسعر التجزئة الموصى به والذي يقل قليلاً عن 1200 يورو.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

 

نت جير الجديد الصورة من netgear store

إقرأ أيضا:تطبيقات مساعدة للعاملين عن بعد

 

السابق
موتورولا تطلق ساعة ذكية Moto Watch 100 بسعر مناسب وإمكانيات رائعة
التالي
طريقة اختيار كلمات مرور صعبة الاختراق لحساباتك؟




اترك تعليقاً