منوعات نشمي

طريقة بسيطة لتحويل كلمة مرور الواي فاي إلى كود QR

طريقة بسيطة لتحويل كلمة مرور الواي فاي إلى كود QR

 

يعد توفير رمز الاستجابة السريعة لشبكة Wi-Fi طريقة رائعة لجعل منزلك وعملك ومؤسساتك التجارية ذكية وفعالة لعائلتك وضيوفك للاتصال مباشرة بالإنترنت دون كتابة كلمات مرور Wi-Fi.

ويكاد يكون من المستحيل التفكير في حياتنا دون الوصول إلى الإنترنت. أصبح العالم يعتمد بشكل متزايد على هذه التكنولوجيا. لكي تسير الأمور ولا توقف التعامل المنتظم، يريد الناس أيضًا اتصالاً بالإنترنت في الأماكن العامة.

لقد أصبح اتجاهًا ملحوظًا للضيوف والعملاء أن يطلبوا على الفور كلمات مرور Wi-Fi في الفنادق ومناطق الجذب السياحي ومحطات المترو والمطاعم وحتى في محطات الحافلات للبقاء على اتصال بالعالم.

علاوة على ذلك، اختارت الأماكن العامة مؤخرًا رموز QR لشبكة Wi-Fi لجعل الوصول إلى شبكات Wi-Fi خاليًا من المتاعب. اليوم، يتم دمج رموز QR بشكل حرفي في كل مكان بما في ذلك التذاكر، واللافتات، وتذاكر اليانصيب، وخيام المائدة، والنشرات الإعلانية، وما إلى ذلك.

كيفية إنشاء رمز الاستجابة السريعة لشبكة Wi-Fi؟

هناك الكثير من مولدات أكواد QR متاحة على الإنترنت، كل منها يقدم رموز QR لأغراض مختلفة، QRTIGER هو واحد منهم. إليك كيفية إنشاء رمز QR لشبكة Wi-Fi الخاصة بك باستخدام مُنشئ رمز QR الخاص بـ QRTIGER مع شعار.

  • اذهب إلى www.qrcode-tiger.com
  • حدد “Wi-Fi” من القائمة
  • حدد نوع تشفير Wi-Fi مثل WPA أو WEP أو بدون تشفير
  • أدخل SSID الخاص بجهاز التوجيه والذي من المحتمل أن يكون متاحًا في إعدادات الواي الفاي على جهازك أو على جهاز التوجيه “الراوتر”.
  • أدخل كلمة المرور
  • انقر على “إنشاء رمز الاستجابة السريعة”

يمكّنك برنامج رمز الاستجابة السريعة لشبكة Wi-Fi مع الشعار من إنشاء رمز الاستجابة السريعة المصمم خصيصًا لك مع شعار.

بخلاف برامج إنشاء رمز الاستجابة السريعة الأخرى، يتيح لك مولد رمز الاستجابة السريعة المتقدم عبر الإنترنت تخصيص رمز الاستجابة السريعة الخاص بك وإضافة شعار وألوان وصورة وأيقونة وتعيين حواف وأنماط فريدة لجعل رمز الاستجابة السريعة الخاص بك مميزًا وجذابًا!

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السابق
لهواتف أندرويد فقط.. طريقة أرشفة محادثات واتساب المتعددة وإلغائها
التالي
مطلوب مهندسين كهربائيين و فنيين و مبيعات لدى شركة كهرباء في عمان