منوعات نشمي

طريقة تغير البريد الإلكتروني المُسجّل لدى أجهزة أبل؟

 

طريقة تغير البريد الإلكتروني المُسجّل لدى أجهزة أبل؟

 

تتميز هواتف آيفون وأجهزة شركة أبل الأمريكية عموما، بأن مستوى الأمان فيها عالٍ بدرجة تجعلك واثقا من أن خصوصياتك وبياناتك في أمان وغير معرضة للاختراق أو السرقة بأي حال من الأحوال، إلا أن البعض يقع في أخطاء تعرض بياناته للضياع، مثل نسيان كلمة البريد الإلكتروني المُسجّل لدى “أبل”.

إذا لم تعد تستخدم عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بمعرف Apple الخاص بك، فيمكنك تغييره، لن تفقد الوصول إلى جهات الاتصال أو المشتريات أو معلومات الحساب الأخرى.

كيفية تغيير معرف Apple الخاص بك إلى عنوان بريد إلكتروني مختلف

انتقل إلى appleid.apple.com وقم بتسجيل الدخول.

في قسم تسجيل الدخول والأمان، اختر معرف Apple.

أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه كمعرف Apple الخاص بك.

اختر تغيير معرف Apple.

إذا قمت بتغيير معرف Apple الخاص بك إلى عنوان بريد إلكتروني تابع لجهة خارجية، فتحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن رمز التحقق، ثم أدخل الرمز. تعرف على ما يجب القيام به إذا لم تحصل على البريد الإلكتروني .

إذا كنت تستخدم خدمات مثل iCloud أو الرسائل للمشاركة مع الأصدقاء والزملاء، فقم بتسجيل الدخول إلى هذه الخدمات باستخدام معرف Apple المحدث الخاص بك .

إقرأ أيضا:المركزي السعودي يمدد برنامج تحفيزات لمنشآت في المملكة

إذا لم تتمكن من تغيير معرف Apple الخاص بك

إذا حاولت تغيير معرف Apple الخاص بك إلى عنوان بريد إلكتروني @ icloud.com تم إنشاؤه خلال آخر 30 يومًا، فسيُطلب منك المحاولة مرة أخرى لاحقًا.

إذا رأيت رسالة تفيد بأن عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه غير متاح أو أنه قيد الاستخدام بالفعل، فتحقق من أنك أو أحد أفراد العائلة لا يستخدم بالفعل عنوان البريد الإلكتروني هذا مع معرف Apple مختلف. إذا كان أحد أفراد العائلة يستخدم عنوان البريد الإلكتروني هذا، فقم بإزالته من حسابه ثم حاول استخدامه.

في بعض البلدان أو المناطق، يمكنك استخدام رقم هاتفك باعتباره معرف Apple الخاص بك. ولكن إذا كان معرف Apple الخاص بك عبارة عن عنوان بريد إلكتروني، فلا يمكنك تغييره إلى رقم هاتف.

إذا كان معرف Apple الخاص بك هو رقم هاتف، يمكنك تغيير معرف Apple الخاص بك إلى رقم هاتف محمول مختلف.

يتعلم أكثر للتبديل إلى حساب Apple ID مختلف، وليس تغيير عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه كمعرف Apple الخاص بك، يمكنك تسجيل الخروج، ثم تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple مختلف .

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

 

إقرأ أيضا:الاردن : الشبول يعلن عن إجراءات حكومية جديدة للتعامل مع التطورات الوبائية

تغيير البريد الإلكتروني على أجهزة أبل الصورة من موقع Apple

السابق
تعرف على منتجات وخدمات منتظرة من عمالقة التكنولوجيا في 2022
التالي
إنستجرام تضيف ميزة جديدة للإبلاغ عن مشاكل التطبيق




اترك تعليقاً