منوعات نشمي

غوغل تطرح واجهة Gmail الجديدة لجميع المستخدمين

 

غوغل تطرح واجهة Gmail الجديدة لجميع المستخدمين

 

تطرح Google تصميم Gmail الجديد لجميع المستخدمين، يدمج التحديث العديد من تطبيقات Workspace في تطبيق واحد قالت Google في منشور مدونة: “خلال الأسابيع السابقة، أنه من خلال تصميم المواد من Google، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الدردشة والمساحات و Meet في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة Gmail بدلاً من تشغيل هذه التطبيقات بشكل منفصل”.

و وفقًا لتقرير Android Authority، يمكن للمستخدمين تخصيص الأقسام عبر قسم الإعدادات السريعة، وبحسب ما نشره الموقع التقني The Verge في تقرير سابق له، تم تعيين عملاق التكنولوجيا لتقديم المزيد من التحسينات لاتجاهات الجهاز اللوحي مع ميزات إمكانية الوصول الجديدة ودعم الرموز التعبيرية، إلى جانب تجديد واجهته، قامت Google أيضًا بتعديل نتائج بحث البريد الوارد في Gmail باستخدام عوامل تصفية جديدة،ذكرت Google، في منشور مدونة، إطلاق “مطابقة النية” لمساعدة المستخدمين في العثور على الموضوعات المتعلقة بعمليات البحث.

يحتوي Gmail أيضًا على اقتراحات مخصصة تهدف إلى تحديد أولويات النتائج بناءً على تفاعل المستخدم مع شخص ما، أدخل المتخصص التكنولوجي تحسينات عبر تطبيقات Workspace الخاصة به مؤخرًا، والتي تتضمن إعادة تصميم Gmail.

وبحسب ما نشره موقع thehindu، تتضمن التحديثات التي سيتم طرحها في الأسابيع المقبلة، السحب والإفلات بين تطبيقات Workspace، وفتح نوافذ Drive جنبًا إلى جنب واختصارات لوحة المفاتيح في وقت سابق من هذا العام، قدم Android تحديثًا للبرامج، 12L، للأجهزة ذات الشاشات الأكبر مثل الأجهزة اللوحية، في وقت لاحق أعلنت Google عن خطط أخرى لتحديث أكثر من 20 تطبيقًا للأجهزة اللوحية للاستفادة الكاملة من مساحة الشاشة الإضافية. الآن، يبدو أن الخطط تؤتي ثمارها.

سيسمح السحب والإفلات للملفات بمسار أسهل لنقل المعلومات أثناء تعدد المهام، سيتيح للمستخدمين الفرصة لسحب النص أو الصور بسهولة من تطبيقات مثل Chrome و Sheets وإفلات المحتوى في جداول البيانات أو المستندات الموجودة.

ستجعل الميزة أيضًا إضافة الصور إلى Drive أسهل كثيرًا، جنبًا إلى جنب فتح نوافذ Drive، إضافة مفيدة أخرى، يمكن استخدامها ببساطة عن طريق تحديد القائمة ثلاثية النقاط في أي ملف Drive والنقر على خيار “فتح في نافذة جديدة” أخيرًا، للاستفادة بشكل أفضل من لوحات المفاتيح المتصلة، ستتوفر الآن اختصارات لوحة المفاتيح المألوفة مثل التحديد والنسخ واللصق والتراجع على Drive و Docs و Slides.

 

 

مشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
طرق لإصلاح شاشة الكاميرا السوداء على جهاز iPhone الخاص بك
التالي
أفضل طابعات صديقة للميزانية