منوعات نشمي

كيف تتبع أنشطتك على Instagram؟

كيف تتبع أنشطتك على Instagram؟

 

Instagram هو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في جميع أنحاء العالم، يمتلك Instagram قاعدة مستخدمين ضخمة، تجاوزت 400 مليون في أغسطس 2022، وفقًا للتقارير.

نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون Instagram، أصبح تطبيق مشاركة الصور الفوري من Meta أحد أكثر أدوات التصيد الاحتيالي انتشارًا وشيوعًا في الماضي القريب.

بمرور الوقت، عمل Instagram على تحسين طرق تسجيل الدخول الخاصة به لإبقائه مغطى من المتسللين يتيح Instagram الآن للمستخدمين تمكين خطوات التحقق وإجراء فحص أمني مفصل لأنشطة تسجيل الدخول.

وبحسب ما نشره موقع thehindubusinessline تساعد ميزة نشاط تسجيل الدخول في Instagram المستخدمين على متابعة فحص وتتبع جميع أنشطة تسجيل الدخول التي تحدث على حساب Instagram الخاص بك يعرض أيضًا الخرائط وأسماء الأجهزة لتوفير معلومات تسجيل الدخول.

 

تحقق من نشاط تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال هذه الخطوات البسيطة

  • سجّل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى الصفحة الرئيسية وانقر على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية السفلية اضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية العلوية والتي ستسحب بعض الخيارات.
  • من بين الخيارات، انقر فوق الإعدادات واضغط على الأمان.
  • من الخيارات المنسدلة، اختر نشاط تسجيل الدخول.
  • إذا قمت بالنقر فوق نشاط تسجيل الدخول، فسيتم إعادة توجيهك إلى “هل هذا أنت؟”. ستجد هنا أيضًا قائمة بالأماكن ضمن “مكان تسجيل الدخول”.
  • إذا كان أي من الأماكن المدرجة لا يتطابق مع نشاط تسجيل الدخول الخاص بك، فيمكنك تسجيل الخروج من جهازك عن طريق النقر على النقاط الثلاث بجوار اسم المكان.

 

وتحدثت سيدتي سابقا عن ما كشفه موقع techcrunch التقني المتخصص في أخبار التقنية، مشاركة منشورات الفيديو الجديدة التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كـ Reels. ستبقى مقاطع الفيديو المنشورة قبل هذا التغيير كمقاطع فيديو ولن تصبح Reels يقول Instagram: إن التغيير جزء من جهود Instagram لتقديم تجربة غامرة بملء الشاشة بشكل أكبر تقوم الشركة أيضًا بدمج مقاطع الفيديو وعلامات تبويب Reels في ملفات تعريف المستخدمين في ملف واحد من أجل إنشاء ملف واحد لجميع مقاطع الفيديو على التطبيق.

 

وأوضحت الشركة أن مع هذا التغيير، إذا كان حسابك عامًا ونشرت مقطع فيديو انتهى به الأمر إلى ملف، يمكن لأي شخص اكتشاف ملفك وليس هذا فقط بل واستخدام الصوت الأصلي الخاص بك لإنشاء مقطع فيديو خاص به إذا تم تعيين حسابك على الوضع الخاص، فسيكون ملف الفيديو الخاص بك مرئيًا فقط لمتابعيك، بمجرد نشر Reel، يمكن لأي شخص إنشاء Remix باستخدام Reel إذا كان حسابك عامًا ومع ذلك، يمكنك منع الأشخاص من إعادة خلط Reels الخاصة بك في إعدادات حسابك.

 

عبر الكثير من المستخدمين على أن هذه الميزة سوف تزعجهم، لأنه قد تفرض بعض التحديات التى من الممكن أن تواجه البعض على سبيل المثال، قد يكون من الصعب نشر مقطع فيديو أفقي إذا تم تحميله بتنسيق Reels عمودي،ومع ذلك، فإن هذه الخطوة ليست غير متوقعة تمامًا، خاصة وأن Instagram كانت تلمح إلى خططها لتبسيط الفيديو على التطبيق، في العام الماضي، عندما حدد آدم موسيري، رئيس Instagram، أولويات Instagram لعام 2022، قال إن الشركة ستضاعف تركيزها على الفيديو والتركيز على Reels. حتى أنه ألمح إلى أن Instagram ستدمج جميع منتجات الفيديو الخاصة بها حول Reels وتستمر في تطوير المنتج القصير، مما يشير إلى أن هذا التغيير ربما كان دائمًا هو الخطة.

وبجانب هذا التغير قام Instagram بتحديث تطبيق iOS الخاص به هذا الأسبوع لعودة السلوك الآن، عندما تفتح Instagram Story بينما يكون iPhone في الوضع الصامت، يتم كتم صوت تلك القصة لم يعد يشغل الصوت افتراضيًا.

ما يبقى غير واضح بطريقة نموذجية في Instagram هو ما إذا كان هذا خطأ أو ميزة، تقوم Instagram Reels بتشغيل الصوت افتراضيًا، ومن الممكن أن يرغب Instagram في جعل Reels مقابل Stories أكثر اتساقًا.

الفرق هو أن Instagram Reels عبارة عن مقاطع فيديو يتوقع الناس أن يتم تشغيل هذا الصوت عند مشاهدة مقطع فيديو إن Instagram Stories عبارة عن حقيبة صغيرة: بعضها عبارة عن مقاطع فيديو، وبعضها عبارة عن صور، وبعضها عبارة عن صور بها صوت في الخلفية.

 

 

تابع نشمي للوظائف على

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
ماذا يحدث عندما تحظر شخصا ما على WhatsApp؟
التالي
إنستجرام يعمل على حماية المستخدمين من الصور غير المرغوب فيها