منوعات نشمي

مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لـ”Teams” ينهي مشكلة مكالمات الفيديو

 

مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لـ”Teams” ينهي مشكلة مكالمات الفيديو

 

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها تعمل على تحديث جديد لتطبيقها الشهير “Teams”، والذي سيعمل على إصلاح أحد أكثر الأجزاء المزعجة لمكالمات الفيديو، حيث سيجعل الأمر أكثر وضوحًا للمستخدمين لتشغيل كاميرا الويب الخاصة بهم أو إيقاف تشغيلها عند إجراء مكالمة.

وبحسب ما ذكره موقع Techradar المتخصص في أخبار التقنية، فإنه على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه ميزة واضحة، فقد كافح مستخدمو Microsoft Teams منذ فترة طويلة مع عملية معقدة غير ضرورية لتشغيل الكاميرات الخاصة بهم أو إيقاف تشغيلها، وهو أمر تقول الشركة إنها ستقوم بإصلاحه الآن.

بدلاً من التحسس بالماوس أو لوحة المفاتيح لإظهار (منصة الاجتماع) ثم الضغط على رمز الفيديو، ستسمح نقرة بسيطة على الزر للمستخدم بالتحكم بسرعة في حالة الفيديو.

تضيف الشركة أن التغيير سيأتي لأي Teams Peripherals معتمد، مما يعني أن آلاف الشركات في جميع أنحاء العالم يجب أن تكون قادرة على الاستفادة منه. ومع ذلك، فإن هذا يعني أن مستخدمي سطح المكتب فقط سيكونون قادرين على الاستمتاع بالميزة الجديدة عند إصدارها.

وتقول مايكروسوفت أنه على الرغم من أن الميزة لا تزال قيد التطوير، إلا أنها تتوقع تاريخ إصدار عام في وقت ما في يوليو 2022، مما يعني أنه قد يصل في الأيام القليلة المقبلة.

التحديث هو أحدث ترقية تم إجراؤها لـ Microsoft Teams حيث تتطلع الشركة إلى التأكد من أن نظامها الأساسي مفيد وبديهي بقدر ما يمكن أن يكون للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يأتي الإطلاق بعد إطلاق نموذج Microsoft AI والتعلم الآلي بهدف تحسين جودة الصوت في مكالمات الفيديو. تم تدريبه على 30.000 ساعة من عينات الكلام، وتشمل تحسينات النموذج إلغاء الصدى، وتعديل الصوت بشكل أفضل في البيئات الصوتية الرديئة، والسماح للمستخدمين بالتحدث والاستماع في نفس الوقت دون انقطاع.

تتطلع التحديثات أيضًا إلى تقليل الانقطاعات أو الأشخاص الذين يتحدثون فوق بعضهم البعض في المكالمة. لن يكون لمكالمات الفرق صدى محرج عندما يتحدث شخص ما مع مشارك آخر، مما يعني أن المحادثات يجب أن تتدفق بسهولة أكبر.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
في اليابان فقط.. اختراع تقنية سحرية لإصلاح الملابس التالفة
التالي
جوجل بلاي يغير شعاره بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسه