منوعات نشمي

مايكروسوفت تفاجئ الجميع بتحديثات سنوية لـWindows 10 بميزات جديدة

مايكروسوفت تفاجئ الجميع بتحديثات سنوية لـWindows 10 بميزات جديدة

 

بالرغم من طرح مايكروسوفت لنظام التشغيل الجديد ويندوز 11 Windows وطرح المزيد من التحديثات الجديدة، إلا أنها قررت إتاحة تحديث جديد لـ Windows 10 السابق بشكل سنوي.

ليس هذا فقط، ولكن الشركة الأمريكية قررت أن ترفق ذلك التحديث بميزات مستقبلية، حيث أتاحت الشركة التحديث الخاصة بشهر نوفمبر 2021، فيما قررت أن يكون التحديث المقبل متاحًا في وقت لاحق بـ 2022.

إيقاع تحديث الويندوز السابق مع نفس مستخدمي Windows 11

تنوى مايكروسوفت أن يتطاق إيقاع تحديث الويندوز السابق مع نفس مستخدمي Windows 11، بحيث يقدم ميزات جديدة للنظامين بشكل سنوي، بحسب ما قدمه جون كابل، رئيس خدمة ويندوز في الشركة.

وأضاف كابل في تصريحاته: ننوى أن ننتقل بإيقاع إصدار ويندوز 10 Windows جديد لكي يتوافق مع إيقاع نظامنا التشغيلي الجديد Windows 11، ويستهدف إصدارات تحديث للميزات السنوية.

وأكد أن التحديث المقبل لويندوز 10 Windows سوف يصدر في النصف الثاني من 2022.

إقرأ أيضا:إيلون ماسك يغيّر اسمه على الشبكات الاجتماعية

الجدير بالذكر أن الشركة بدأت التزامها بتحديثات ميزات Windows 10 المستقبلية وذلك على عكس توجهها السابق بعد كشف الستار عن ويندوز Windows 11، ولكن برغم ذلك لا زالت خطط الشركة نحو تحديثات ويندوز 10 في المستقبل.

وتحدث المحللون عن نظام تحديث ويندوز الصادر الشهر الجاري ووصفوه بالبسيط، حيث أن الميزة التي تأتي عبر هذا التحديث هي دعم حساب GPU في نظام Windows الفرعي لنظام Linux (WSL).

مايكروسوفت بدأت فعليًا طرح متجرها الجديد الخاص بأجهزة Windows 10 الشهر الجاري، على أن تكون خطط الشركة المستقبلية لنظام ويندوز مفهومة لنظام تشغيل ويندوز 11 الأخير.

وبرغم ذلك فإن الشركة سوف تدعم إصدارًا واحدًا على الأقل من ويندوز 10 حتى أكتوبر 2025، وبذلك يمكن أن يتحصل المستخدمون على 3 ميزات على الأكثر لهذا النظام لحين تاريخ انتهاء الدعم.

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

 

إقرأ أيضا:كيف تنضم إلى مكالمة فيديو FaceTime .. بنظام ويندوز و أندرويد
السابق
شاومي تنافس سامسونج وهواوي بهذا الهاتف
التالي
بثمن زهيد.. إصدار iPhone SE 3 في مارس المقبل بدعم 5G