وظائف اليمن

مطلوب أخصائي وسائل الاعلام الاجتماعية لدى مركز السياسة اليمنية في اليمن

مطلوب أخصائي وسائل الاعلام الاجتماعية لدى مركز السياسة اليمنية في اليمن

 

أخصائي وسائل الاعلام الاجتماعية

لدى مركز سياسات اليمن (YPC) فرصة مثيرة لأخصائي وسائل التواصل الاجتماعي للانضمام إلينا في إحداث فرق في كيفية تقديم اليمن للجمهور الدولي ، مما يساعد على إظهار يمن صامد يتجاوز الأزمات السياسية والإنسانية. نهدف إلى إظهار يمن يصوغ روايته الخاصة.

إذا كنت تبحث عن فرصة لإظهار مهاراتك في زيادة متابعي وسائل التواصل الاجتماعي ، والتفاعل مع الجماهير المهتمة ، مع الاحتفاظ بمجتمعاتنا الرقمية الحالية ، بهدف مساعدة الناس على رؤية صورة اليمن ومشاركتها خارج العناوين الرئيسية ، فهذا هو الفرصة المثالية لك.

نحن نبحث عن مرشح يكون في المنزل على قدم المساواة باللغتين العربية والإنجليزية ، ويكون قادرًا على التقاط النقاط الرئيسية من مخرجات الاتصالات المختلفة (من المدونات إلى البودكاست) لإنشاء محتوى مقنع لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. المحتوى الملهم الخاص بك سيجذب الناس للعمل من قبل باحثين يمنيين ، مما يساعد على رفع صورة اليمنيين الذين يعملون من أجل السلام.

YPC Germany e.V. هي منظمة شابة ، تتكون إلى حد كبير من فريق شاب وطموح من الباحثين اليمنيين والألمان الملتزمين بدعم المواهب اليمنية. نسعى للتأثير في صنع السياسات اليمنية والدولية لتحسين الظروف المعيشية للشعب اليمني وتحقيق سلام دائم. يدعم YPC الباحثين اليمنيين الشباب من خلال خلق فرص حقيقية للتطوير الوظيفي.

إقرأ أيضا:وظائف ادارية لدى منظمة ميرسي كوربس في اليمن

المسؤوليات

ستدعم فريق الاتصالات والنشر لتقديم محتوى YPC عبر القنوات الرقمية ، من أجل زيادة الوصول والتأثير وتحقيق أهداف المنظمة كجزء من مرونة Kaleidoscope في مشروع بناء السلام.
ستعمل بالتعاون مع رئيس تحرير الاتصالات لإنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بـ YPC وإدارة التفاعل والتأثير ، وصياغة الردود على الرسائل والتعليقات.
ستنفذ تسليم محتوى الوسائط الاجتماعية عبر Twitter و Facebook و LinkedIn ، مما يدعم أهداف مشروع Kaleidoscope. ستفهم الاختلافات في كل نظام أساسي لتخصيص المشاركة بشكل مناسب ، والبقاء على اطلاع على اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية.
ستعمل مع زملائك من جميع أنحاء YPC للمساعدة في تخطيط حملات الوسائط الاجتماعية وتقديمها ومراقبتها ؛ لرفع مستوى الوعي بـ YPC وعملها ؛ وللمساعدة في تعزيز باحثينا والعمل الذي يقومون به.

 

مؤهلات

يجب عليك أن:

حاصل على درجة علمية في الاتصالات أو العلوم الاجتماعية ، أو ما يعادلها ؛
لديك خبرة تزيد عن 3 سنوات في العمل في مجال الاتصالات ، بشكل مثالي لمؤسسة خيرية أو منظمة غير حكومية أو مركز أبحاث ؛
أدارت وسائل التواصل الاجتماعي لإحدى المنظمات ؛
أن يتقن اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.
أن تكون قادرًا على إنشاء محتوى جذاب ومتسق على Twitter و Facebook و LinkedIn ، وفهم أفضل الممارسات لكل قناة من قنوات التواصل الاجتماعي ؛
أن تكون قادرًا على تحديد نغمة مناسبة لكل منصة وسائط اجتماعية ولغة ؛
لديك خبرة في تقديم خطط محتوى الوسائط الاجتماعية الاستراتيجية ، ودمج المجتمعات الرقمية عبر المنصات عبر الإنترنت ؛
أن تكون قادرًا على استخدام أدوات التحليل والقدرة على إعداد البيانات والتقارير وتقديمها للزملاء ؛
كن مرتاحًا عند استخدام WordPress ؛
أن تكون قادرًا على العمل عن بُعد وعبر عدة مناطق زمنية ؛
كن واسع الحيلة وأخذ زمام المبادرة ؛
كن متواصلا قويا يعمل بشكل جيد مع فريق ؛

إقرأ أيضا:مطلوب مدير مشتريات أول لدى لجنة الإنقاذ الدولية

ولديهم مهارات ممتازة في إدارة الوقت والقدرة على التوفيق بين مشاريع متعددة في وقت واحد.

الظروف

الموقف سيكون مقره عن بعد ، من الناحية المثالية في اليمن.
إنها وظيفة بدوام جزئي.
تاريخ البدء في أقرب وقت ممكن.
سيتم التفاوض على الراتب على أساس المؤهلات.

 

تكافؤ فرص التوظيف

نحن لا نميز ضد المرشحين على أساس العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو المعلومات الجينية.

 

طلب

للتقدم لهذا المنصب ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية ورسالة تعريفية توضح بالتفصيل سبب ملاءمتك للوظيفة مع 3 نماذج للكتابة على وسائل التواصل الاجتماعي مرفقة بـ contact@yemenpolicy.org. الموعد النهائي لتقديم الطلبات مفتوح حتى يتم شغل الدور. سيتم الاتصال بالمرشحين المناسبين لإجراء مقابلة واختبار كتابي.
نوع الوظيفة

دوام جزئى

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السياسة اليمنية

السابق
مطلوب مراقب المستندات لدى شركة B2C Solutions في الدوحة ، قطر
التالي
مطلوب خبير الموضوع لدى شركة بيلكرو في القاهرة، مصر