وظائف تونس

مطلوب قائد التسويق لدى فيليب موريس انترناشيونال في تونس

مطلوب قائد التسويق لدى فيليب موريس انترناشيونال في تونس

قائد التسويق

في PMI ، اخترنا أن نفعل شيئًا لا يصدق. نحن نعمل على تغيير أعمالنا بالكامل ، وبناء مستقبلنا على منتجات خالية من الدخان مع القدرة على تحسين حياة مليار مدخن في جميع أنحاء العالم.

مع التغيير الهائل ، تأتي فرصة كبيرة. لذلك ، أينما انضممت إلينا ، ستستمتع بحرية الحلم وتقديم حلول أفضل وأكثر إشراقًا ومساحة للمضي قدمًا في حياتك المهنية في اتجاهات مختلفة إلى ما لا نهاية.

اليوم ، نحن نبحث عن قائد تسويق للانضمام إلى فريقنا. إذا كنت خريجًا في دراسات الأعمال ، أو تسويق مع مهارات ممتازة في أدوات Microsoft والدهاء الرقمي. إذا كان لديك خبرة عمل لا تقل عن 4 سنوات في مجال التسويق وخبرة عمل سابقة في صناعة السلع الاستهلاكية. إذا كنت مرنًا وموجهًا نحو العمل وتتحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة ، كتابةً وشفهية … إذن ، هذه الوظيفة تناسبك!

هذه الوظيفة موجودة في تونس.

الارتفاع إلى مستوى التحدي

بالعمل معًا ضمن فريق متنوع ومتعدد الجنسيات ، ستكون مسؤولاً عن مبادرات التسويق بناءً على تقاويم السوق من خلال تكيف أدوات العملاء والمستهلكين. ستوصي أيضًا ببدائل جديدة للمنصات الرقمية وغير الرقمية.

إقرأ أيضا:مطلوب موظف مبيعات عبر الهاتف لدى شركة VOICECOM GROUP في تونس

بشكل أكثر تحديدًا ستفعل

الإشراف على وكالات المحتوى على منتج B2B و B2C واقتراح صندوق أدوات / محتوى إضافي تصحيحي لدعم مبادرة المنتج.
دعم التنفيذ الرقمي من خلال المساعدة في تطوير المحتوى والاتصالات لتعكس السلوك الرقمي الفعال والرؤى.
قم بتحليل أداء محتوى العلامة التجارية (المشاهدات ، والوقت المستغرق ، وفهم المحتوى من الجمهور المستهدف) وضبط المحتوى لزيادة تأثيره.
تطوير الخطة الإعلامية لمنصات العملاء والمستهلكين بما يتماشى مع الإستراتيجية.
متابعة الأعمال والتقارير الخاصة واقتراح الحلول المناسبة عند الحاجة
قم بإنشاء مرئيات رئيسية وإنتاج بدائل TPOSM بما يتماشى مع استراتيجية العلامة التجارية مع مراعاة جميع التوافق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين
دعم مديري B2B / B2C في تصميم رحلة التجربة الصحيحة التي من شأنها تلبية احتياجات السوق.

ابحث عن مسار جديد

يقدم لك مكتب Philip Morris Services S.A في تونس منظورًا جديدًا. هنا ، لن تتوقف أبدًا عن الاستكشاف والاكتشاف. ننتقل بالتعلم أثناء العمل إلى مستوى آخر ، مما يمنحك كل فرصة لتطوير حياتك المهنية والوصول إلى إمكاناتك الكاملة. سيؤدي هذا الموقف إلى تعزيز تجربتك مع التقنيات والخدمات والعمليات المبتكرة. بدعم من رواتب وتعويضات تنافسية ، ستعمل في بيئة مهنية مع العملاء وأعضاء الفريق من جميع أنحاء العالم.

انضم إلى أحد رواد السوق العالمية

إقرأ أيضا:مطلوب مدير مشروع لدى شركة ساجيمكوم

فيليب موريس إنترناشونال تقدم مستقبلًا خالٍ من التدخين

تقود شركة فيليب موريس إنترناشونال (PMI) تحولًا في صناعة التبغ لخلق مستقبل خالٍ من التدخين واستبدال السجائر في نهاية المطاف بمنتجات خالية من التدخين لصالح البالغين الذين لولا ذلك سيستمرون في التدخين والمجتمع والشركة ومساهميها. PMI هي شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر والمنتجات الخالية من الدخان والأجهزة الإلكترونية والملحقات المرتبطة بها وغيرها من المنتجات المحتوية على النيكوتين في الأسواق خارج مؤشر مديري المشتريات الأمريكي. المنتجات الخالية من المخاطر ، على الرغم من أنها ليست خالية من المخاطر ، فهي خيار أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين. من خلال القدرات متعددة التخصصات في تطوير المنتجات ، والمرافق الحديثة والأدلة العلمية ، تهدف PMI إلى ضمان أن منتجاتها الخالية من الدخان تلبي تفضيلات المستهلكين البالغين والمتطلبات التنظيمية الصارمة. تشتمل مجموعة منتجات IQOS الخالية من الدخان من PMI على منتجات بخار لا تحترق ولا تحتوي على النيكوتين. اعتبارًا من 30 يونيو 2019 ، قدرت PMI أن ما يقرب من 8.8 مليون مدخن بالغ في جميع أنحاء العالم قد توقفوا بالفعل عن التدخين وتحولوا إلى منتج PMI الذي لا يحترق ، والمتوفر للبيع في 52 سوقًا في المدن الرئيسية أو على الصعيد الوطني تحت العلامة التجارية IQOS. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.pmi.com و www.pmiscience.com

إقرأ أيضا:مطلوب مدير تسويق الويب لدى شركة Alphalyr في تونس

“PMI هو صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص”
صناعة

التبغ السلع الاستهلاكية

نوع الوظيفة

وقت كامل
وظائف وظيفة

تسويق

 

التقديم هنا

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

فيليب موريس الدولية

السابق
مطلوب مدير العمليات الإقليمية لدى شركة آسبن لطب الأسنان في المغرب
التالي
مطلوب أخصائي مبيعات وتسويق لدى وكالة أبجد في السودان
body>