وظائف الامارات

مطلوب مدير المنتج والتصدير لدى شركة كاو كوربوريشن في دبي ، الإمارات العربية المتحدة

مطلوب مدير المنتج والتصدير لدى شركة كاو كوربوريشن في دبي ، الإمارات العربية المتحدة

مدير المنتج ، التصدير ، ماس ، الشرق الأوسط

ملخص

دور:

مدير المنتج Export Mass MEA مسؤول عن استراتيجية تنشيط العلامة التجارية في أسواق الموزعين داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مما يساهم في النمو المستمر للعلامات التجارية Kao Mass.

هذه وظيفة مؤقتة لمدة 6 أشهر.

نحن منفتحون على التطبيقات في جميع أنحاء ألمانيا أو الإمارات العربية المتحدة حيث سيكون هناك إمكانية للعمل في مكاتب Kao في أي من ألمانيا أو الإمارات العربية المتحدة (دارمشتات / دبي).

ماذا ستفعل

مسؤول عن إدارة العلامة التجارية لشركة Jergens و Bioré بالإضافة إلى إدارة تسويق الموزعين لجون فريدا في الشرق الأوسط.
العمل مع المدير المباشر لتطبيق الرؤية العالمية على منطقة الشرق الأوسط من خلال استراتيجيات وخطط التسويق المحلية التي تساعد على تحقيق أهداف أعمال التصدير في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
العمل عن كثب مع مديري التصدير في المنطقة ، والتمويل ، وسلسلة التوريد وفرق الموزعين المحليين على خطط التسويق التجاري المحلي لأسواق الموزعين الرئيسية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
مسؤول عن استراتيجيات التصنيف و NPD لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (بما في ذلك عمليات Kaihatsu والترجمات والأعمال الفنية وما إلى ذلك)
تطوير حملات العلامة التجارية 360 درجة بما في ذلك إنشاء الأصول لأسواق الشرق الأوسط بما يتماشى مع الإرشادات العالمية ولكن يتكيف مع رؤى المستهلك المحلي.
تطوير الاستراتيجيات الرقمية وإدارة قنوات الوسائط الاجتماعية Jergens و Bioré بالإضافة إلى مواقع الويب الخاصة بالعلامات التجارية الإقليمية ومحتوى العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية.
قم بقيادة المدير المباشر للوكالة الرقمية والعلاقات العامة والتعبئة والإعلام لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
تحليل وتحديد الفرص التجارية الجديدة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بناءً على بيانات السوق (مثل Nielsen) وأبحاث المستهلكين.
كن بطل التسويق في الشرق الأوسط مع فرق Kao للتسويق الإقليمية والعالمية للعلامات التجارية في نطاق اختصاصك.
مسؤول عن تخطيط وإدارة وتتبع ميزانية التسويق.

إقرأ أيضا:مطلوب سائقين لدى Genavco في دبي الإمارات العربية

ما سوف تحتاجه

2.1 بحد أدنى بكالوريوس / بكالوريوس أو ما يعادلها
3-5 سنوات تسويق / تسويق تجاري / خبرة تجارية
إدارة مشروع ممتازة ومهارات تنظيمية
مهارات تحليلية جيدة ، ومهارات تواصل ممتازة والتأثير
موجه نحو النتائج وريادة الأعمال
منفتح على الثقافات الأخرى وقادر على تحديد الاحتياجات المحلية
حيلة ومرنة
الاهتمام الوثيق بالتفاصيل

من نحن: تأسست Kao في اليابان عام 1887 ، وهي متحمسة لإحداث تغيير في حياة الناس من خلال منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة التي تجعل حياة عملائنا وعملائنا أكثر جمالًا. في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) تركز Kao على العلامات التجارية الفاخرة للجمال في ثلاثة قطاعات متميزة: Kao Salon Division و Premium Mass وعلامتنا التجارية الصغيرة مولتون براون ومقرها لندن.

كيف نعمل: بعد أن تم اختيارنا من بين أكثر الشركات الأخلاقية في العالم لمدة 15 عامًا متتالية ، فإننا شركة ذات هدف وقيم مؤسسية قوية. نحن لا نساوم أبدًا على الجودة ونصنع منتجاتنا بعناية للمستهلك والبيئة. في Kao ، يمكن لكل موظف تشكيل وظيفته وحياته المهنية بنشاط. نعمل بشكل تعاوني لتحقيق أهدافنا المشتركة ، ونهدف دائمًا إلى تقديم الأفضل لعملائنا.

ما نقدمه: بيئة عمل ودية ومرنة مع رواتب تنافسية وحزمة مزايا وتطوير مستمر وفرصة لتعزيز مهاراتك وتحقيق نتائج ملموسة. في كاو سوف يسمع صوتك. رأيك يهم حقا. نحن نؤمن بأن التغيير يأتي من اغتنام الفرص بين يديك ، لذلك نحن نقدر ونكافئ التفكير والابتكار الرياديين.

إقرأ أيضا:مطلوب متدرب مهندس خدمة العملاء لدى شركة مجموعة بوهلر في الامارات العربية

عملية التوظيف: تحتضن Kao التنوع والشخصيات الفردية لأفرادها لأننا نعتقد أن التنوع هو الذي يجعلنا أقوياء. هذا هو السبب في أننا نرحب بالطلبات من جميع مناطق المجتمع العالمي.

تريد معرفة المزيد: إذا كنت تشعر أنك فريد مثل منتجاتنا وترغب في معرفة سبب اختيار 33000 شخص في جميع أنحاء العالم للعمل معنا ، فيرجى زيارة https://www.kao.com/emea/en/
مستوى الأقدمية

مستوى متوسط ​​الأقدمية
صناعة

مستحضرات التجميل والسلع الاستهلاكية بالتجزئة

نوع الوظيفة

اتفافية
وظائف وظيفة

تسويق إدارة المنتجات

 

التقديم هنا

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

كاو كوربوريشن

السابق
مطلوب مدير مالي لدى فنادق ومنتجعات ومنتجعات أنانتارا في دبي ، الإمارات العربية المتحدة
التالي
مطلوب مدبرة المنزل لدى شقق ماريوت التنفيذية في المنامة ، محافظة العاصمة ، البحرين
body>