وظائف السودان

مطلوب مستشار وطني لدى منظمة اليونيسف

اليونيسف

 

مطلوب مستشار وطني لدى منظمة اليونيسف في السودان

مستشار وطني C4D (مقدمة لقاح COVAX) ، 6 أشهر ، الخرطوم ، السودان ، Req.

تعمل اليونيسف في بعض أصعب الأماكن في العالم للوصول إلى الأطفال الأكثر حرمانًا في العالم. لإنقاذ حياتهم. للدفاع عن حقوقهم. لمساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم.

في 190 دولة ومنطقة ، نعمل من أجل كل طفل ، في كل مكان ، كل يوم ، لبناء عالم أفضل للجميع.

ونحن لا نستسلم أبدا.

لكل طفل أمل

السودان ، المحاط بجمهورية إفريقيا الوسطى وتشاد ومصر وإثيوبيا وإريتريا وليبيا وجنوب السودان ، ويقع بجوار شرق وغرب وجنوب وشمال إفريقيا ، وتحيط به صراعات معقدة في منطقة غير متوقعة ومتقلبة وسريعة التطور. يعتبر السودان من حيث الحجم ثالث أكبر دولة في إفريقيا ، حيث يبلغ عدد سكانه المتنوع حوالي 42 مليون نسمة. يشكل أطفال السودان نصف إجمالي عدد السكان ، وقد شهد العقدان الماضيان تحسنًا ملحوظًا في حياتهم: عدد أقل من الفتيات والفتيان يموتون قبل بلوغهم سن الخامسة ، ويزداد معدل الالتحاق بالمدارس الابتدائية ، وتغطية التحصين عالية ، ولا تزال البلاد خالية من شلل الأطفال. ومع ذلك ، لا يزال ملايين الأطفال يعانون من الصراع الذي طال أمده في دارفور وكردفان والنيل الأزرق ، من الكوارث الطبيعية الموسمية ، وسوء التغذية وتفشي الأمراض ، ومن قلة الاستثمار في الخدمات الاجتماعية الأساسية. أكثر من ثلاثة ملايين طفل في سن الدراسة في السودان ليسوا في الفصول الدراسية. تتواجد اليونيسف في السودان منذ عام 1952 وتستمر في وجودها في 12 ولاية من ولايات السودان البالغ عددها 18 ولاية.

إقرأ أيضا:مطلوب سائق توصيل لدى شركة الأداء للخدمات الغذائية

https://www.youtube.com/user/TheUNICEFSudan

كيف يمكنك أن تحدث فرقا؟

دعم تصميم الإستراتيجية وتطوير تدخلات الاتصال من أجل التنمية

تقديم الدعم الفني لتطوير خطة النشر والتطعيم الوطنية (NDVP) مع التركيز على قبول اللقاح وتحديثه.
تقييم / تجميع المعلومات والبيانات والأدلة النوعية والكمية لدعم إنشاء معلومات شاملة وقائمة على الأدلة لتطوير وتخطيط عنصر التغيير الاجتماعي والسلوكي في مقدمة COVID-19 الطارئة.
إعداد أو توفير ضمان الجودة للمعلومات العامة والمواد والوثائق ذات الصلة لاستراتيجيات وخطط الاتصال من أجل التنمية
التعاون / التشاور مع مجموعة واسعة من الشركاء وأصحاب المصلحة لضمان التآزر والتكامل والاتساق والمواءمة لأنشطة ورسائل الاتصال من أجل التنمية عبر الشركاء.

تنفيذ أنشطة الاتصال من أجل التنمية

تحديد وبناء والحفاظ على الشراكات من خلال التواصل والتعاون الاستباقي مع الشركاء الاستراتيجيين ، على سبيل المثال الأوساط الأكاديمية والشبكات الاجتماعية والمشاهير والصحفيين ووسائل الإعلام وجميع قطاعات / مستويات المجتمع والجمهور النقدي لتعزيز التعاون و / أو متابعة الفرص لمناصرة الاتصال من أجل التنمية لزيادة ثقة المجتمع وقبول لقاح COVAX.
تنسيق تنفيذ مشاركة ومشاركة مجتمعية وعامة عالية الجودة ومبتكرة من خلال مناهج الاتصال من أجل التنمية المتكاملة التي تهدف إلى حشد الدعم الأسري والمجتمعي والعام ، وقبول لقاح COVID-19 واعتماد ممارسات الإنقاذ والرعاية والحماية الحرجة.
توفير المدخلات الفنية ومراقبة الجودة في تطوير واختبار وإنتاج وتوزيع ونشر المعلومات المناسبة ومواد التعليم والاتصال للوصول إلى أقصى حد من الجمهور والتأثير بالتشاور والتعاون مع الشركاء الداخليين والخارجيين.
تنفيذ العروض التقديمية / أنشطة المناصرة مع / من أجل مجموعة واسعة من المكونات ، وأصحاب المصلحة ، والشركاء والمجتمعات لتشجيع / تعزيز المشاركة والحوار ، والإدماج ، والمشاركة في أنشطة الاتصال من أجل التنمية.
التعاون مع منظمة تعزيز الصحة والشركاء الآخرين لمواءمة و / أو ربط و / أو تنسيق الرسائل واستخدام وسائط متعددة ومنصات اتصال لتعزيز التواصل من أجل التواصل من أجل التنمية.
دعم فرق تعزيز الصحة في الدولة وفرق برنامج التحصين الموسع لرصد مكون التواصل من أجل التنمية في البرنامج الوطني للتنمية ، وإدارة شائعات اللقاح والتردد والرفض والإبلاغ عنها ، فضلاً عن تعزيز أنشطة المراقبة والاستجابة عبر الحدود.
مراقبة / تتبع استخدام الموارد كما هو مخطط لها والتحقق من الامتثال للمبادئ التوجيهية والقواعد واللوائح التنظيمية ومعايير الأخلاق والشفافية.

إقرأ أيضا:مطلوب مدير برنامج التمكين لدى شركة دال للأغذية في السودان

الابتكار وإدارة المعرفة وبناء القدرات

إضفاء الطابع المؤسسي / تبادل أفضل الممارسات والمعارف المستفادة مع الحكومة والشركاء المحليين وأصحاب المصلحة الآخرين لبناء القدرات.
تنظيم / تنفيذ مبادرات بناء القدرات لتعزيز كفاءات العملاء / أصحاب المصلحة / الشركاء (الحكومة وغير الحكومية) في تخطيط وتنفيذ وتقييم الاتصالات من أجل التنمية لدعم برنامج COVAX

للتأهل كمدافع عن كل طفل سيكون لديك …

شهادة جامعية في العلوم الاجتماعية أو الصحة العامة أو البيئية أو أي مجال تقني متعلق بإطار عمل اليونيسف للاتصال من أجل التنمية.
ما لا يقل عن [ثلاث سنوات] من الخبرة المهنية ذات الصلة في مجال الاتصال من أجل التنمية على مستوى المجتمع. سيتم اعتبار أكثر من 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة أحد الأصول
تعتبر خبرة العمل في البلدان النامية و / أو الإلمام بحالات الطوارئ أحد الأصول.
خبرة في العمل في حالات الطوارئ في أوضاع اللاجئين والنازحين في السودان.
دليل على العمل مع الأمم المتحدة أو غيرها من الوكالات الإنمائية أو متعددة الأطراف في التواصل من أجل السلوك والتغيير الاجتماعي ، وتعزيز النظافة ، والمشاركة المجتمعية أو التعبئة الاجتماعية.
القدرة على العمل بمواعيد نهائية ضيقة ، والمبادرة ، والعمل الاستباقي والعمل في بيئة متعددة الثقافات.
تطوير خبرة العمل في الدولة و / أو الإلمام ببرامج الطوارئ.
مطلوب إتقان اللغة الإنجليزية. معرفة اللغة العربية أو اللغة المحلية هو أحد الأصول.
مهارات الاتصال والدعوة الجيدة والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات مع مهارات تطوير علاقات جيدة مع الأقران.
مهارات التحليل والمراقبة واتخاذ القرار والعمل الجماعي
مهارات الكمبيوتر بما في ذلك التطبيقات المكتبية المختلفة
مطلوب إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.

إقرأ أيضا:مطلوب مهندس التطبيقات الميدانية لدى شركة تكساس إنسترومنتس

لكل طفل ، أنت تتظاهر …

قيم اليونيسف للرعاية والاحترام والنزاهة والثقة والمساءلة (CRITA) والكفاءات الأساسية في التواصل والعمل مع الناس والسعي لتحقيق النتائج.

لعرض إطار الكفاءات لدينا ، يرجى زيارة

http://www.unicef.org/about/employ/files/UNICEF_Competencies.pdf

تلتزم اليونيسف بالتنوع والإدماج في قوتها العاملة ، وتشجع جميع المرشحين ، بغض النظر عن الجنس والجنسية والخلفيات الدينية والعرقية ، بما في ذلك الأشخاص ذوي الإعاقة ، على التقدم للانضمام إلى المنظمة.

تتبع اليونيسف سياسة عدم التسامح مطلقًا مع السلوك الذي لا يتوافق مع أهداف وغايات الأمم المتحدة واليونيسيف ، بما في ذلك الاستغلال والاعتداء الجنسيين ، والتحرش الجنسي ، وإساءة استخدام السلطة ، والتمييز. كما تلتزم اليونيسف بمبادئ صارمة لحماية الطفل. من المتوقع أن يلتزم جميع المرشحين المختارين بهذه المعايير والمبادئ ، وبالتالي سيخضعون لفحوصات مرجعية صارمة وخلفياتهم. ستتضمن عمليات التحقق من الخلفية التحقق من بيانات الاعتماد الأكاديمية وتاريخ التوظيف. قد يُطلب من المرشحين المختارين تقديم معلومات إضافية لإجراء فحص الخلفية.

ملاحظات

سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط والانتقال إلى المرحلة التالية من عملية الاختيار.

لن يتم اعتبار الأفراد المعينين بموجب عقد استشاري أو عقد فردي “موظفين” بموجب لوائح وقواعد موظفي الأمم المتحدة وسياسات وإجراءات اليونيسف ، ولن يحق لهم الحصول على المزايا المنصوص عليها فيها (مثل استحقاقات الإجازة وتغطية التأمين الطبي ). ستخضع شروط خدمتهم لعقدهم والشروط العامة لعقود خدمات الاستشاريين والمقاولين الأفراد. الاستشاريون والمقاولون الأفراد مسؤولون عن تحديد التزاماتهم الضريبية ودفع أي ضرائب و / أو رسوم ، وفقًا للقوانين المحلية أو غيرها من القوانين المعمول بها.

بدون رسوم

لا تتقاضى اليونيسف أي رسوم في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف (التطبيق ، أو اجتماع المقابلة ، أو المعالجة ، أو التدريب). لا تهتم اليونيسف بالمعلومات المتعلقة بالحسابات المصرفية للمتقدمين.
مستوى الأقدمية

مساعد
صناعة

إدارة المنظمات غير الهادفة للربح

نوع الوظيفة

اتفافية
وظائف وظيفة

علوم تعليم العلاقات العامة

 

التقديم هنا

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

اليونيسف

السابق
مطلوب مدرس رياضيات باللغة الانجليزية لدى أكاديمية المنطقة الخاصة بك
التالي
مطلوب مشرف أول متدرب لدى شركة آيسلندا للأغذية
body>