منوعات نشمي

واتساب يعلن رسميا عن تحديث “الرموز التعبيرية”

واتساب يعلن رسميا عن تحديث “الرموز التعبيرية”

 

يطرح تطبيق واتساب، تحديثًا جديدًا يحتوي على بعض التغييرات، قد يكون له تأثير كبير على كيفية استجابة الأشخاص لبعضهم البعض في التطبيق.

وبحسب ما ذكره موقع Techradar المتخصص في أخبار التقنية، فإن مستخدمي واتساب Android وiOS، سوف يتمكنون قريبًا من الرد على الرسائل بأي نوع من الرموز التعبيرية خارج المجموعة الحالية المكونة من ستة رموز. واستنادًا إلى فيديو الإعلان، تم تضمين درجات ألوان أخرى إلى جانب اللون الأصفر الكرتوني الأساسي في التحديث، ويأتي هذا التغيير بعد بضعة أشهر فقط من إضافة المطورين للمجموعة الأولى من ردود أفعال الرموز التعبيرية، والتي كانت تحديثًا مطلوبًا بشدة.

ويمكنك تحديث واتساب على هاتفك لمعرفة ما إذا كانت ردود أفعال الرموز التعبيرية المجددة متاحة لك، ويبدو أن التحديث يخرج على شكل دفعات، بدلاً من طرح التحديث دفعة واحدة، لذلك إذا لم تشاهد التحديث في المرة الأولى التي تتحقق فيها، يجب أن تحاول مرة أخرى لاحقًا.

بالنسبة لأولئك الذين تمكنوا من الحصول على التحديث، سوف يلاحظون أنه يعمل تمامًا مثل ميزة تفاعل الرموز التعبيرية على إنستجرام. تضغط طويلاً على رسالة، ثم تضغط على أيقونة Plus، وستظهر مكتبة الرموز التعبيرية بالكامل أمامك.

ويعمل العملاق المملوك لشركة “ميتا” التي تمتلك بجانب واتساب، “فيسبوك” و”إنستجرام”، حاليًا على ميزة جديدة ستجعل عملية تسجيل الدخول أسهل كثيرًا للمستخدمين عن طريق تخطي التحقق من الرقم.

وبحسب تقرير لموقع WABetaInfo المتخصص في تسريب كل تحديثات واتساب الجديدة، فإنه من المقرر أن يستخدم تطبيق المراسلة الفورية ميزات مكالمات الفلاش لمساعدة المستخدمين على تسجيل الدخول إلى منصة المراسلة دون كتابة أي رمز على الهاتف.

وسيسمح التغيير الكبير الآخر للمستخدمين بإخفاء حالتهم عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين إما السماح للجميع برؤية أنهم متصلون بالإنترنت أو تكوينه لمطابقة حالة آخر ظهور لهم، والتي لها خياراتها الخاصة.

وإذا أراد شخص ما مطابقة حالة الاتصال الخاصة به مع آخر ظهور، فيمكنه الاختيار من بين “الجميع” أو “جهات الاتصال الخاصة بي” أو “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” أو “لا أحد”. تتيح لك جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء اختيار الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك الذين يمكنهم رؤية حالة الاتصال الخاصة بك.

 

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على جوجل نيوز  اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على الفيس بوك اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على لينكد اضغط هنا

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة على تويتر اضغط هنا

السابق
احذروا هذه الأخطاء الشائعة عند كتابة السيرة الذاتية!
التالي
يوتيوب يتيح ميزة “الصورة في الصورة” لمزيد من المستخدمين