منوعات نشمي

واتساب يقدم ميزة جديدة تسمح بسماع الرسالة الصوتية عند تبديل الدردشة

 

واتساب يقدم ميزة جديدة تسمح بسماع الرسالة الصوتية عند تبديل الدردشة

 

يختبر تطبيق واتساب ميزة الرسائل الصوتية العالمية على Android والتي تتيح للمستخدمين الاستمرار في الاستماع إلى الرسائل الصوتية حتى عند التبديل من دردشة إلى أخرى

ومن المعروف عن تطبيق واتساب في الوقت الحالي، أنه يتوقف عن تشغيل رسالة صوتية عندما يترك المستخدم الدردشة التي تتوفر فيها هذه الرسالة المعينة، إلا أن بعض التوقعات والتسريبات تشير إلى أنه على الأرجح سوف يسمح التحديث بتشغيل الرسائل الصوتية في الخلفية. على مدى الأشهر القليلة الماضية، عزز واتساب تجربة الرسائل الصوتية لإقناع مستخدميه بتبادل المزيد من الرسائل الصوتية على النظام الأساسي.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع WABetaInfo، متتبع WhatsApp beta المخصص في نقل كل ما هو جديد في عالم تطبيق المراسلات الفورية واتساب، فإن الإصدار التجريبي من التطبيق لنظام التشغيل Android 2.22.3.1 قد حمل مراجع حول ميزة الرسائل الصوتية العالمية. ومع ذلك، لم يتم توفير الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية.

وشارك موقع WABetaInfo لقطة شاشة لاقتراح الميزة. يعرض واجهة مشغل الصوت مع إمكانية إيقاف الرسائل الصوتية التي ستظهر أعلى قائمة الدردشات مؤقتًا واستئنافها ورفضها. يوجد أيضًا شريط تقدم لإظهار حركة الصوت.

وتظهر الميزة للسماح للمستخدمين بمواصلة الاستماع إلى الرسائل الصوتية عند انتقالهم إلى شاشة الدردشات الافتراضية. إلى جانب Android، يبدو أن مستخدمي iOS يحصلون على نفس التجربة التي اقترحها WABetaInfo على منصة Apple في أكتوبر من العام الماضي.

إقرأ أيضا:أفضل 4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع

وفي الشهر الماضي، طرح تطبيق واتساب ميزة معاينة الرسائل الصوتية للسماح للمستخدمين بمراجعة التسجيلات قبل إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بهم. كما أنها جلبت مؤخرًا أشكالًا موجية للرسائل الصوتية ومكنت دعم سرعة التشغيل للرسائل الصوتية.

هذه هي الميزة الثانية التي جربها واتساب في عام 2022. بدأ الأسبوع الماضي اختبار ميزة تعرض صور الملف الشخصي في إشعارات نظام iOS عندما يتلقى المستخدمون رسائل جديدة من الدردشات والمجموعات.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

 

واتساب

السابق
مهارات التواصل بين الموظفين
التالي
جوجل تستعد لدعم خيار جديد يسمح لمستخدمي Wear OS بقلب الشاشة

اترك تعليقاً