منوعات نشمي

واتس آب تطلق خاصية جديدة باسم “مجتمعات”

 

واتس آب تطلق خاصية جديدة باسم “مجتمعات”

 

أطلق تطبيق واتساب خاصية جديدة تسمى “مجتمعات”والتي ستمكّن مستخدمي واتساب من الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة وضمن هيكل يعمل لصالحهم. وبهذه الطريقة يمكن للأشخاص تلقي التحديثات المرسلة إلى مجتمعهم وتنظيم مجموعات المناقشة الصغيرة بسهولة على الأمور التي تهمهم. وستحتوي خاصية “مجتمعات” أيضًا على أدوات جديدة فعالة للمدراء، من بينها نشر الرسائل الإعلانية التي يتم إرسالها إلى الجميع والتحكم في المجموعات التي يمكن تضمينها.

وعلى سبيل المثال خاصية “مجتمعات” ستسهل على مدير المدرسة الجمع بين كل أولياء أمور معًا لمشاركة التحديثات التي يجب الإطلاع عليها وإنشاء مجموعات حول فصول معينة أو الفعاليات من خارج المنهج الدراسي أو احتياجات العمل التطوعي.

كما سيتم إدخال المزيد من التحديثات حول كيفية عمل المجموعات على تطبيق واتساب، سواء كانوا جزء من مجتمع أم لا. وذلك سيساعد المستخدمين على التفاعل بأساليب جديدة وخفض التحميل الزائد على المحادثات الكبيرة. وستتوفر هذه الخصائص في الأسابيع القادمة حتى يتمكن المستخدمون من تجربتها حتى قبل طرح خاصية “مجتمعات”.

  • ردود الأفعال – سيتم توفير الوجوه التعبيرية في تطبيق واتساب حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة آرائهم بسرعة دون إغراق المحادثات بالرسائل الجديدة.
  • خاصية المسح لمدراء المجموعات – سيتمكن مدراء المجموعات من إزالة الرسائل المثيرة للمشاكل من جميع المحادثات.
  • مشاركة الملفات – سيتم العمل على زيادة سعة مشاركة الملفات إلى 2 جيجا بايت، حتى يتمكن المستخدمون بسهولة من التعاون على المشاريع.
  • دعم المكالمات الكبيرة – سيتم تقديم مكالمات صوتية بنقرة واحدة لما يصل إلى 32 شخصًا بشكل جديد كلياً، لتلبية احتياجات تلك الأوقات التي يكون فيها التحدث المباشر أفضل من الدردشة النصية وبطبيعتها، ستحفظ خاصة “مجتمعات” خصوصية المستخدمين، وحماية الرسائل وتشفيرها بشكل كامل. لم تكن تقنية الأمان هذه ضرورية أكثر من أي وقت مضى لحماية خصوصية الأشخاص وسلامتهم.

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السابق
واتساب يضع خطة لتحديث هام ينافس منصات كبرى
التالي
مطلوب موظف تنفيذي مبيعات لدى MakanE  في جدة ,السعودية