وظائف في الاردن

مرشحون للالتحاق بدبلوم “إعداد وتأهيل المعلمين” – اسماء

 

مرشحون للالتحاق بدبلوم “إعداد وتأهيل المعلمين” – اسماء

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية واستناداً لتعليمات استقطاب وأختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية، عن أسماء المرشحين للدفعة الأولى لبرنامج الدبلوم المهني في إعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة المنتهي بالتعيين على نفقة وزارة التربية والتعليم والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) الذي يعقد في الجامعة الأردنية والجامعة الهاشمية وجامعة اليرموك وجامعة مؤته للعام الدراسي 2023-2024 .

وطلبت الوزارة من المرشحين التقيد بمايلي :

– يطلب من كل المرشحين كفالة عدلية .
– يراجع المرشحون المواقع حسب المبين أدناه لاستلام عقود الإيفاد مختومة بختم مديرية التربية والتعليم لغايات توقيعها ومراجعة كاتب العدل لإصدار اكفالات العدلية حسب الأصول .
– يراجع أبناء إقليم الجنوب (محافظة الكرك، محافظة معان ، محافظة الطفيلة، محافظة العقبة ) وأبناء محافظة المفرق الواردة أسماؤهم أدناه مديريات التربية والتعليم في مناطقهم لاستلام عقود الإيفاد .
– يراجع أبناء إقليم الوسط وإقليم الشمال ( عدا أبناء محافظة المفرق ،ومديريات التربية والتعليم التابعة لها ) مركز الوزارة /قسم التوظيف للحصول على عقد الإيفاد وإحضار كفالة عدلية موقعة حسب الأصول .
– يقوم المرشح بعد توقيعه لعقد الإيفاد وإصدار الكفالة العدلية بتسليم العقد والكفالة لقسم التوظيف / مركز الوزارة على ثلاثة نسخ (الأصل تسلم لقسم التوظيف ،ونسخة تسلم للجامعة المعنية ،ونسخة للمرشح ) .
– وتنوه الوزارة إلى أن أقصى موعد لاستلام عقود الإيفاد / الكفالات العدلية يوم الثلاثاء الموافق 2023/9/12 .
– وكل من ينهي من إجراءات الإيفاد عليه أن يراجع منسق البعثات في الجامعة التي قام بإختيارها صباح يوم الثلاثاء الموافق 2023/9/12. وكل من لم يراجع ويستكمل إجراءات الإيفاد حسب المبين أعلاه يعتبر مستنكفاً عن الإلتحاق بالبرنامج.

إقرأ أيضا:وظائف عمل في الأنظمة للتجهيزات في الدوحة قطر

وتاليا الأسماء:

 

 

السابق
مدعوون للامتحان التنافسي .. اسماء
التالي
مطلوب مصممة ازياء لشركة دار سنبل للأزياء في الرياض