منوعات نشمي

10 وظائف ستصل تطبيق واتساب في 2022

10 وظائف ستصل تطبيق واتساب في 2022

 

يعتبر تطبيق واتساب أكثر تطبيقات المراسلة الفورية انتشارًا واستخدامًا في منطقة الخليج والعالم، ويعمل التطبيق التابع لشركة “ميتا” المالكة لتطبيقات فيسبوك وإنستغرام على تقديم المزيد من التحسينات دائمًا.

وقدم واتساب المزيد من الوظائف والميزات الجديدة التي توفر للمستخدمين أدوات لتسهيل عملية التواصل مع الآخرين، ويتيح إمكانية تبادل ومشاركة الملفات والوسائط المتعددة بضغطة زر. وبالرغم من الإفراج عن عشرات الميزات بشكل دوري، إلا أنها ما زالت تعمل على المزيد من التحسينات والتي جاء أبرزها في العام الجاري، بما ساهم في جعل خدمات التراسل أكثر سهولة وجاذبية للمزيد من المستخدمين.

وأضافت واتساب مؤخرًا إمكانية تفاعل المستخدم مع الرموز التعبيرية بالرسائل مثل التي في فيسبوك وانستجرام، بحيث يمكن الرد على الرسائل عبر الرموز التعبيرية. ينتظر المستخدمون في العام المقبل تحسينات جديدة خاصة بإدارج خيار جديد يمكنهم من تحديد ما يريد إظهاره أو إخفاءه على جهات الاتصال في التطبيق، هذا إلى جانب ما هو متاح بالفعل من خيارات لإخفاء أوقات الاتصال.

تطبيق WhatsApp سوف يتيح ايضًا لعملائه إمكانية نسخ الملاحظات الصوتية، وذلك عبر ميزة معالجة الرسائل الصوتية وتحويلها لنص مكتوب، وذلك لتسهيل عملية إعادة توجيه بعض الرسائل والاستفادة منها عند استخدامها مع جهات اتصال آخرى.

ليس هذا فقط هناك تحسينات آخرى سيطرحها التطبيق، وأبرزها هي عملية تهيئة المحادثات المجمعة عبر الرموز التعبيرية والملصقات. من الميزات الآخرى المنتظرة في العام المقبل، إمكانية تلقى مذكرة صوتية خارج المحادثة يمكن الاستماع لها عبر فقاعة آخرى تنبثق من المحادثة دون الحاجة للدخول إلى الدردشة مرة آخرى.

إقرأ أيضا:تفوق بورصة أبوظبي على بورصات الخليج وتسجل مستوى قياسيا مرتفعا

وقد تقرر أن يتيح واتساب أيضًا إمكانية إرسال -مجموعة من الأشخاص ربما المسؤولين- معلومات للعديد من جهات الاتصال في التطبيق ولكن لا يمكنهم الرد أو التجاوب مع تلك الرسائل ولكن قراءتها فقط

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

 

اب

السابق
صفات تجذب بها مدير التوظيف أثناء مقابلة العمل
التالي
آبل تحدد موعد إطلاق خوذتها AR بمعالج iMac M1