منوعات نشمي

إنستجرام يضيف ميزة إمكانية تثبيت منشورات في ملفك الشخصي

إنستجرام يضيف ميزة إمكانية تثبيت منشورات في ملفك الشخصي

 

يستكشف إنستجرام ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تثبيت منشورات محددة في ملفهم الشخصي فوق شبكة الصور الخاصة بهم.

وأكدت الشركة لموقع TechCrunch المتخصص في أخبار التكنولوجيا أن الميزة الجديدة في مرحلة الاختبار حاليًا ويتم عرضها لمستخدمين محددين على النظام الأساسي. يرى المستخدمون الذين لديهم حق الوصول إلى الميزة خيار “تثبيت في ملفك الشخصي” الذي يمكنك تحديده من قائمة النقاط الثلاث بجوار المنشورات.

وقد تكون القدرة على تثبيت منشور معين في ملفك الشخصي ميزة ترحيب للمستخدمين الذين يرغبون في إبراز منشوراتهم المفضلة التي ربما تكون مدفونة في مكان ما في أسفل شبكة الصور الخاصة بهم. يمكن أن تكون الميزة مفيدة أيضًا لمنشئي المحتوى الذين ينشرون بشكل متكرر ولكنهم يريدون إبراز منشور معين.

حاليًا، يتوفر للمستخدمين خيار تثبيت القصص في ملفهم الشخصي، ولكن هذه الميزة الجديدة ستوسع هذه القدرة على النشر. على الرغم من أنه يمكنك حاليًا إبراز منشور في قصة ثم تثبيت هذه القصة في ملفك الشخصي، فإن هذه الميزة الجديدة ستجعل هذه العملية أسهل كثيرًا وأكثر وضوحًا. تجدر الإشارة إلى أن الميزة تعمل بشكل مشابه لميزة “التثبيت في ملفك الشخصي” في تويتر والتي تتيح لك تثبيت تغريدة في أعلى خلاصتك الشخصية.

يأتي اختبار المشاركات المثبتة بعد أسبوع تقريبًا من إعلان إنستجرام عن إزالة علامة التبويب “الأخيرة” على صفحات الهاشتاج لبعض المستخدمين كجزء من اختبار صغير. في الوقت الحالي، عند تحديد علامة تصنيف، يتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تحليل المحتوى الذي تم نشره باستخدام علامة التصنيف هذه عبر ثلاث فئات: الأعلى والحديثة ومقاطع ريلز. مع هذا التغيير، لن يرى بعض المستخدمين الآن سوى علامتي التبويب “Top” و”Reels” على صفحات الهاشتاج. يمكن النظر إلى التغيير على أنه وسيلة لإنستجرام لزيادة الترويج لـ Reels، مقابل منافستها TikTok، مع التركيز أيضًا على ظهور المنشورات التي تتلقى أكبر قدر من المشاركة على المنصة.

ويختبر إنستجرام أيضًا ميزة جديدة ستجعل من السهل على المستخدمين اكتشاف ودعم الأسباب الاجتماعية مباشرة من خلال علامات التصنيف. عندما تبحث عن علامات تصنيف محددة مرتبطة بحركات اجتماعية معينة، فلديك الآن خيار دعمها من خلال خيارات جديدة. تطرح الشركة الميزة الجديدة لتحديد علامات التصنيف التي تركز على الحركات الشعبية على إنستجرام، بما في ذلك #BlackLivesMatter و#womensrights و#climatecrisis.

 

لمشاهدة جميع الوظائف الشاغرة اضغط هنا

السابق
واتساب يحذر ملايين المستخدمين من رسالة نصب منتشرة
التالي
مطلوب مهندس بيانات لدى Beyond Limits في عمان ,الاردن